هذه هي أوضاع التشغيل التفصيلية للعبة God of War Ragnarök على PS4 و PS5

خيارات واسعة تقدمها اللعبة

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور المراجعات الأخيرة للعبة المغامرات والآكشن المنتظرة God of War Ragnarok. وقبل ذلك يمكننا التعرف أكثر على أوضاع تشغيل اللعبة على أجهزة على PS4 و PS5.

سوني كشف قبل عدة أيام عن عن أوضاع تشغيل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5. حيث سيعتمد الامر على نوع الشاشة التي تستخدمها وما اذا كانت تدعم تقنية HDMI 2.1 والتي ستوفر لك المزيد من الخيارات.

الحساب الرسمي للمطور Santa Monica على منصة التواصل الاجتماعي. شاركنا هو الآخر أوضاع تشغيل تفصيلية توضح أكثر عدد الإطارات ودقة الرسومات التي ستعمل عليها اللعبة وخاصة عن تشغيلها باستخدام خاصية معدل الإطارات العالي HFR. كما تشاهدون بالأسفل سيكون هناك 4 أوضاع تشغيل خاصة بجهاز بلايستيشن 5 وهي:

اوضاع تشغيل God of War Ragnarök على PS4 و PS5

  • وضع الاداء = دقة 1440p الى 4K مع اداء ثابت على 60 اطار/ث.
  • وضع الاداء + معدل اطارات عالي = دقة 1440p مع اداء 60 اطار/ث او اعلى (مفتوح).
  • وضع الاداء + معدل اطارات عالي + VRR = دقة 1440p مع اداء 60 اطار/ث او اعلى (مفتوح).
  • وضع الرسومات = دقة 4K حقيقي مع 30 اطار/ث.
  • وضع الرسومات مع معدل اطارات عالي = دقة 1800p الى 4K مع اداء 40 اطار/ث.
  • وضع الرسومات مع معدل اطارات عالي + VRR = دقة 1800p الى 4K مع اداء 40 اطار/ث او اعلى.

جهاز بلايستيشن 4 سيدعم بالتأكيد وضع تشغيل STANDARD الذي يدعم دقة 1080p مع أداء ثابت بـ 30 إطار في الثانية. وسيكون هناك 3 أوضاع تشغيل خاصة بجهاز بلايستيشن 4 برو على النحو التالي..

  • وضع الاداء = دقة 1080p الى 1656p مع 30 اطار/ث (مفتوح).
  • وضع الجودة = دقة 1440p الى 1656p مع 30 اطار/ث.
  • الوضع القياسي = 1080p مع 30 اطار/ث.

المزيد حول اللعبة:

كريتوس لا يزال غير مستعد لاستيعاب مدى تطور إبنه أتريوس في العديد من النواحي الجسدية والفكرية كذلك، حيث شعور الأبوة العاطفي لديه تجاه ابنه الوحيد، لا يزال سيد الموقف في العديد من مواقف في قصة اللعبة، ولكن هل هذا كل شيء؟ اقرأ انطباعنا الكامل حول اللعبة بعد تجربتنا لأول 5 ساعات فيها دون أي (حرق) لأحداث قصة اللعبة هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button