مميز

شاهد أولى فيديوهات نظام اللعب في Battlefield Mobile، هل ستكون على قدر المنافسة

بدأت بعض فيديوهات أسلوب اللعب الخاصة بلعبة الهواتف الذكية والأولى من نوعها في تاريخ السلسلة Battlefield Mobile بالظهور على الانترنت بعد بدء المرحلة الأولى من عملية الاختبار المحصورة في مناطق معينة وعلى أجهزة اندرويد فقط.

البيتا الاختيارية متاحة الان فقط في اندونيسيا والفلبين على أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل اندرويد (يمكنك التسجيل هنا) فقط وسيتم إضافة المزيد من البلدان لخطة البيتا في وقت لاحق.

حاليًا، لا يمكن اللعب سوى بخريطة واحدة هي Grand Bazaar ونمط لعبة Battlefield الكلاسيكي الشهير Conquest ويمكنك مشاهدة عدد من الفيديوهات التي شاركها معنا بعض اللاعبين المحظوظين الذين حصلوا على دعوات للانضمام الى البيتا، وقال رئيس مجتمعات EA في تصريحات سابقة:

بمجرد أن تصبح اللعبة متاحة في منطقتك، ستتمكن من التسجيل مسبقًا للحصول على فرصة التجربة عبر صفحة متجر Google Play المحلي الخاص بمنطقتك، وسيتم إعلامك تلقائيًا عند فتح اختبار اللعب في منطقتك.

فترات الاختبار محدودة، لذا لا نضمن لمن قاموا بالتسجيل المسبق الحصول على فرصة اختبار اللعب، ولكن سيتم إخطارك بالإصدارات التي ستتوفر لاحقة. يرجى ملاحظة أن هذا الاختبار عبارة عن دعوة فقط مع حد تسجيل الخادم على أساس من يأتي أولاً يحصل على الفرصة أولاً.

ستكون Battlefield Mobile لعبة مجانية على أجهزة اندوريد و iOS حيث يمكن للاعبين شراء أدوات التجميل وبطاقات المعركة من داخل اللعبة التي من المقرر إطلاقها بالكامل في عام 2022، يقود تطوير Battlefield Mobile شركة Industrial Toys الاستوديو الذي يرأسه مؤسس Bungie والرئيس التنفيذي السابق Alex Seropian والذي استحوذت عليه EA في عام 2018 بدعم من فريق Battlefield التابع لشركة DICE.

ما رايك بما شاهدته في الفيديوهات بالأعلى وهل تعتقد ان اللعبة ستكون منافس قوي لألعاب قوية أخرى مثل Call of Duty Mobile وغيرها من العاب الباتل رويال؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى