تسريب احد العاب بلايستيشن الكلاسيكية القادمة الى PS Plus Premium

قبل ازالتها بشكل سريع من متجر بلايستيشن!

امس، تم تسريب جزء من الالعاب الجديدة القادمة الى خدمة PS Plus Premium و Extra خلال هذا الشهر، واليوم تظهر ايضا احد الالعاب الكلاسيكية القادمة الى الباقة الاكبر Premium.

هذه المرة التسريب يأتي من خلال متجر بلايستيشن مباشرة حيث ظهرت لعبة LocoRoco Midnight Carnival التي صدرت على PSP ضمن العناوين الكلاسيكية التي ستصدر قريباً على الخدمة الجديدة.

بعد ظهورها سرعان ما تم سحبها بشكل سريع، لكن وكما هو معروف ما يظهر على الانترنت يبقى في الانترنت.

مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الجديدة سيكونوا على موعدين شهرياً للتحديثات الجديدة، الاولى ستكون بمثابة الباقة الشهرية الاعتيادية التي يحصل عليها مشتركي الخدمة منذ اطلاق بلايستيشن بلس. حيث يتم توفيرها للتحميل يوم اول ثلاثاء من الشهر الجديد وهي متاحة الان للتحميل، والثانية في وقت ما حول منتصف الشهر والتي سيتم من خلالها تحديث مكتبة العاب PS Plus Premium و Extra باضافة عناوين جديدة وازالة اخرى.

امس تم تسريب 6 عناوين سيتم اضافتها قريباً الى الخدمة، حيث اكد المصدر ان هذه الالعاب هي جزء من مجموعة العاب اخرى سيتوقع ان يكشف عنها يوم الاربعاء القادم على ان تتوفر في الخدمة بعد منتصف هذا الشهر. وقد جاء في الباقة المشربة العناوين التالية:

  • Stray — مؤكدة مسبقاً
  • Final Fantasy VII Remake Intergrade + Episode INTERmission
  • Assassin’s Creed IV: Black Flag
  • Assassin’s Creed Unity
  • Assassin’s Creed: Freedom Cry
  • Assassin’s Creed: The Ezio Collection
  • Saints Row IV: Re-Elected

ايضا نتوقع ان يكون هناك عناوين ستغادر الخدمة خلال نفس الفترة، حيث تم بالفعل رصد بعض العناوين المتاحة الحالية قد حصلت على تاريخ انتهاء، يمكن الاطلاع عليها هنا.

سوني ومن خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، قامت بالاجابة عن هذا السؤال. حيث تم التأكيد انه في حال تم ازالة او استبدال هذه الالعاب من المكتبة فلن يتمكن المشترك من الدخول الى هذه الالعاب حتى وان كانت مثبتة على الجهاز وما زال الاشتراك مفعل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button