لعبة Dark Souls Remastered قادمة للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ايضا..

قامت بانداي نامكو بمشاركتنا المزيد من التفاصيل حول لعبة Dark Souls Remastered التي تم الاعلان عنها اليوم خلال Nintendo Direct قبل قليل لجهاز نينتيندو سويتش.

بعد العرض مباشرة اعلنت بانداي نامكو ان اللعبة ستصدر ايضا على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بجانب بعض التفاصيل التقنية لاداء اللعبة على هذه الاجهزة حيث ستعمل بوضوح 1080p و معدل اطارات 60 اطار/ث على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و ستعمل بوضوح يصل الى 4K على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس بينما ستعمل بوضوح 4K حقيقي على الحاسب الشخصي.


اما فيما يخص نسخة السويتش فستعمل اللعبة بوضوح 1080p في وضعية الاتصال مع التلفاز و 720p في وضعية المحمول و بمعدل 30 اطار/ث في كلا الحالتين.

اللعبة تم الاعلان عنها اليوم بعد عدة تسريبات تمت خلال اليوم و الفترة الماضية و ستصدر على جميع الاجهزة المذكورة في 25 مايو (5) 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock