تعرفوا على Mr.Negative، عدوكم الأول في لعبة Spider-Man القادمة..

مع التقدم أكثر في أيام و أشهر هذا العام نحصل على الكثير من الإجابات الخاصة بالعديد من الأسئلة التي كان حولها الكثير من علامات الإستفهام في العام الماضي، و من هذه الأسئلة هي تلك التي تدور حول لعبة قاذف الشباك الشهير باسم Spider-Man, فخلال العروض الخاصة باللعبة ظهر لدينا العديد من أعداء هذا البطل و لكن لم نجد و لا حتى أي تفسير أو تبرير يخبرنا عن هويتهم، قدراتهم أو حتى ما هي الأسباب التي جعلتهم ألد أعداء الرجل العنكبوت.

أحدهم هو Mr. Negative أو “السيد السلبي”، ما هي قصته و ما الذي جعل منه عدوا لدودا للرجل العنكبوت، كل هذه الأسئلة سنجد لها جوابا مقنعا معا، تابعوا معنا..

Mr. Negative, اسمه الحقيقي هو Marin Li, يعمل في منظمة تعاونة تدعى (F.E.A.S.T), و تعني منظمة “الرعاية، المساعدة، الطعام، المأوى و التدريب” و هدفها هو مساعدة المحتاجين و المساكين المشردين منهم و غير ميسوري الحال، و بمحض الصدفه نجد أن عمة بيتر باركر أو الرجل العنكبوت تعمل هناك، هذا الرجل الشرير سيسعى للسيطرة على هذه المنظمة و تحويلها من منظمة خيرية إلى منظمة ربحية، و هنا تبدأ المعركة بينه و بين الرجل العنكبوت خاصة حينما يعلم بأنه عمة الرجل العنكبوت تكون احدى المتطوعات العاملات في تلك المنظمة و سيسعى الى استغلال ذلك للإطاحة ببطل هذه النسخة و القصة.

و احزروا ماذا أعزائي، الرجل العنكبوت ستتحكمون به و تنقذوه أنتم فقك أنتم من ورطاته و مشكلاته لأنكم و بكل التأكيد أنتم كلاعبين الحل الأمثل لإخراجه من هكذا مواقف، فهل أنت قادر على ذلك عزيزي اللاعب!!


اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock