مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider يوضح كيف تختلف اللعبة عن سلسلة Uncharted..

منذ اللحظات الاولى و الكثير كانوا يقارنون لعبة Tomb Raider بلعبة Uncharted كونها تسير على نفس المسار من حيث القصة التي تعتمد على صيد الكنوز و البحث عن الاثار و ايضا من حيث اسلوب اللعب و التحكم و لكن الكثير نسي ان سلسلة Tomb Raider هي الاقدم و قد تم في يوم من الايام تشبيه لعبة Uncharted بها و لكن الان بشكل غريب تنعكس الاية.

في لقاء مع موقع Gamespot تحدث جيسون دوزويز المخرج القصصي للعبة Shadow of the Tomb Raider عن الفروقات بين اللعبتين و كيف تختلف لعبة Shadow of the Tomb Raider عن سلسلة Uncharted و الاختلاف الاول حسب قولة هو ان سلسلة Uncharted تعتمد على الفكاهة في اسلوب السرد بينما لعبة Tomb Raider تعتمد على الجديد و الصرامة في سرد قصتها و هذا اختلاف كبير بين اللعبتين في الاسلوب.

و اضاف جيسون ان معظم العاملين في Eidos Montreal يحبون سلسلة Uncharted و الكثير منهم استمتع باللعبة و اسلوبها الفكاهي الرائع لسرد القصة و اللحظات الحاسمة فيها.

من الجيد ان يكون المطورين في استيديو Eidos Montreal منتبهين الى الفروقات بين اللعبتين و اشار جيسون بان هناك المزيد من الفروقات الاخري التي سيكتشفها اللاعبين في اللعبة.

حصلنا مؤخرا على تجربة للعبة Shadow of the Tomb Raider من خلال دعوة خاصة تلقيناها من شركة سكوير انكس و يمكنكم الاطلاع على انطباعنا حول اللعبة من خلال هذا الرابط او عبر قناتنا على اليوتيوب هنــا.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button