اكثر من 3 مليون يلعبون PUBG على الاكسبوكس وان, ماذا لو صدرت اللعبة على البلايستيشن 4 ؟!

منذ اطلاق لعبة PUBG على الاكسبوكس وان شهدت اللعبة اقبال كبير كانت بدايته تواجد مليون لاعب يلعبون اللعبة خلال الاسبوع الاول لاطلاقها على جهاز مايكروسوفت المنزلي في ديسمبر الماضي و لكن يبدو ان هذا الرقم مازال ينمو بشكل اسرع من المتوقع.

اليوم مايكروسوفت و PUBG Corp اعلنتا عن اخر الاحصائيات الخاصة باللعبة على الاكسبوكس وان حتى نهاية العام الماضي 2017 حيث تخط عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة على الجهاز حاجز 3 مليون مستخدم , رقم ضخم تحققه اللعبة مرة اخرى رغم انها مازالت في مرحلة الوصول المبكر على جهاز مايكروسوفت و لم تصل الى مرحلة اللعبة الكاملة.


بهذه المناسبة ستبدأ ماسكروسوفت باطلاق حلقات تغطية متنوعة للعبة على تطبيق ميكسر المخصص للبثوث على الاكسبوكس وان و الاجهزة الذكية ابتدأ من 16 يناير الجاري.

من ناحية اخرى ذكرت احصائيات اخرى ان اللعبة تعتبر من اكثر الالعاب التي تم تغطيتها اعلاميا خلال عام 2017 حيث تم رصد اكثر من 7000 تقرير حول اللعبة عبر الانترنت و جائت في المركز الثاني لعبة Destiny 2 بعدد 4692 تقرير.

اعتقد ان هذه الارقام ستكون دافع قوي لجعل المطور يركز على نسخة الاجهزة المنزلية من الان فصاعدة و قد تكون اي دافع قوي لتعزيز فكرة اطلاق اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عالمية ضخمة شارفة على 80 مليون حتى الان فتخيل لو صدرت اللعبة على جهاز سوني المنزلي كيف سيكون نجاحها, هل تستطيع ان تضع رقم توقعي لمبيعات اللعبة على الجهاز ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock