“الطين” سيكون له تاثير مباشر على اسلوب اللعب في Red Dead Redemption 2, اليكم كيف..!

مازلنا نتلقى المزيد من التفاصيل حول لعبة Red Dead Redemption 2 بعد ان حصل بعض الاعلامين على تجربة اللعبة خلال الفترة الماضية و احد التفاصيل التي تتحدث عن مدى الواقعية في اللعبة و التي ستؤثر بشكل مباشر او غير مباشر على اسلوب اللعب هو “الطين”.

فريق IGN تحدثوا بشكل مفصل بعض الشيء عن تأثير الطين على اسلوب اللعب في اللعبة بعد تجربتها لها و في البداية و حسب تصريحاتهم فقد استخدمت روكستار ادق التفاصيل لاعطاء التفاعل مع الطين واقعية غير مسبوقة و لم يروها في العاب الفيديو ابدا, و احد الامثلة هي عندما يسقط ارثر مورجان على الارض مبتلة سواء اثناء القتال او اذا تعرض لحادث ما فسوف يلتصق الطين بملابسه و اي جزء من جسدة لامس الارض بشكل واقعي لابعد الحدود و هنا سيكون على ارثر ان يتخلص من هذا الطين لان كل من يشاهده في الشارع سوف يتخذ موقف منه فمنهم من سيستغرب الامر و منهم من سيسخر منه و هكذا.

Image result for Red Dead Redemption 2 Mud

ارثر عليه ان ينظف نفسه لان الطين لن يختفي بشكل تلقائي كما في بعض الالعاب الاخرى و هنا عليه ان يبحث على مصدر للمياه و الخيارات كثيرة احدها و كما فعل فريق IGN خلال تجربتهم للعبة ان يتوجه الى احد الفنادق او المقاهي و يدخل الحمام هناك و يبدا بغسل نفسه من الطين او يذهب الى احد البحيرات القريبة و يغتسل فيها..

ايضا و في احد المهمات سيتوجب على ارثر مورجان ان ينقذ احد الاشخاص الذين خطفوا من قبل احد افراد العصابات و اثناء حمل الرهينة على ظهر احد خيول افراد العصابة و خلال المطاردة و محاولة اثر انقاذها تسقط الرهينة في احد المستنقعات الطينية و ينغمر جسدها بشكل شبة كامل و سيكون عليه هنا مساعدتها للخروج و سيبذل ارثر جهد كبير من اجل فعل ذلك.

ايضا الخيل سيتأثر بالطين الذي قد يلتصق به اثناء الجري او الهروب او حتى السقوط و هنا يأتي دور ارثر للاعتناء بحصانه و تقوية الرابطه معه و سيتوجب عليه غسله من الطين و تنظيفة و هذا يمكن ان يحدث اما بالتوجه الى احد الاسطبلات و الاعتناء بحصانه هناك او الذهاب الى احد البحيرات او الشلالات و غسل حصانه و تنظيفة فيها.

Image result for Red Dead Redemption 2 horse

واقعية كبيرة و قد تتخطى كل توقعاتنا ستتواجد في هذه اللعبة التي يزداد شوقي لتجربتها يوم بعد يوم و لكن علينا الانتظار حتى 26 اكتوبر القادم من اجل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button