يبدو ان الخرائط الليلية قادمة الى لعبة Black Ops 4 بعد هذا التسريب, شاهدوا الفيديو..

قد يكون اكثر ما يقلق الشركات عند اطلاق العبهم هي نسخة الحاسب الشخصي التي تمكن بعض المخترقين و القراصنة من الوصول الى ملفات هذه الالعاب و البحث فيها و كشف اسرارها و المفاجئات التي تستعد لاطلاقها مستقبلا و هذا ما حدث اليوم مع هذا الاكتشاف الجديد الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4.

احد المخترقين تمكن من البحث في ملفات التحديث الاخير الذي صدر للعبة بحجم 9 قيقا تقريبا قبل يومان و بعد البحث توصل الى وجود نسخة ليلية من بعض الخرائط و بالتحديد خريطة Firing Range التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل بينما عثر على نسخة غروب الشمس لخريطة Seaside, ليس هذا فحسب بل تمكن ايضا من تفعيلها و تجربتها وقد قام بنشر فيديو يستعرض فيها الخرائط الجديدة ان صح التعبير و يمكنك مشاهدته هنــا.

لا ندري كيف سيتم توفير هذه الخرائط و هل ستكون مجانية ام لا او قد تتوفر ضمن حزمة Black Ops 4 Pass او ربما ستتوفر على شكل Events قد يتم الكشف عنه مستقبلا.

في كل الاحوال وجود هذه الخرائط التي ظهرت في التحديث الاخير ليس عبثا و بالطبع قد يتم الاعلان عنها في وقت قريب جدا لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

هل ترى ان هذه الخطوة قد تنعش حماس اللاعبين للعودة الى اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button