روكستار: عام 2017 هو الافضل في تاريخ لعبة GTA5 منذ اطلاقها..

4 سنوات منذ اطلاقها و مازالت هذه اللعبة تبهرنا بالمزيد من الانجازات الكبيرة على مدار السنوات الاربعة الماضية و هذه المرة اللعبة تصل الى رقم قياسي جديد لم تحققة منذ ان صدرت عام 2013.

روكستار اعلنت عبر موقعها الرسمي ان عام 2017 هو افضل عام للعبة على مدار السنوات الاربعة الماضية و لكنها لم تشاركنا اي تفاصيل حول ما اذا كان الامر يتعلق بالعوائد او بعدد اللاعبين او بعدد النسخ المباعة و لكن فيما بعد تم ذكر ان اللعبة شهدت اقبال هو الاضخم للعبة خلال شهر ديسمبر, يذكر ان شهر ديسمبر ايضا شهد اطلاق تحديث  Doomsday Heist الذي يعد من اقوى تحديثات اللعبة و لاقى رضا الكثير من اللاعبين الذي عادوا اليها بسببه.


روكستار تستعد الان لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي من المفترض ان تصدر في ربيع هذا العام حيث تعد اللعبة وريثة GTA5 التي من المفترض ان تكمل مشوار النجاح الذي حققته الاخيرة خلال الاربع سنوات الماضية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock