لعبة GTA 5 تتلقى قنبلة المراجعات من جمهورها..

يبدو ان النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 لم تلقى رضا جمهورها مع الانتقالة الثالثة معهم الى جيل جديد. حيث بدأت اللعبة في تلقي قنبلة المراجعات من خلال الجمهور الغاضب.

على موقع ميتاكريتكس بينما حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 82/100 من النقاد، فقد حصلت اللعبة على تقييم 2.1/10 من اللاعبين. والذي يعد من ادنى التقييمات التي حصلت عليها لعبة فيديو، لكن ما سبب هذا الانزعاج من جمهور اللعبة؟!

حسب اطلاعنا على انطباعات اللاعبين فجميعهم يشتكون من ان اللعبة لم تحصل على اي شيء سوى تحسينات بصرية لا تحتاج منك ان تدفع مبلغ 10 دولارات من اجل الترقية اليها. لاعبين اخرين يعتقد ان المحتوى الخاص بالجيل الجديد والذي تمثل في مركبات جديدة ونمط Career Builder المخصص للاعبين الجديد، هو محتوى غير كافي ولن يحدث اي فارق.

هناك عدد من اللاعبين الذين قدموا نصائح لاصدقائهم بالبقاء على نسخة بلايستيشن 4 ولا يوجد اي سبب مقنع للانتقال الى نسخة الجيل الجديد.

من وجهة نظرنا فنحن نعتقد ان روكستار كان من الاولى لها ان توفر ترقية الجيل الجديد بشكل مجاني لكل من يمتلك نسخة الجيل الماضي. وتكتفي بجني الارباح والعوائد من خلال المبيعات الداخلية في GTA Online. لكن يبدو ان جشع روكستار وشركتها الام T2 لن يتوقف عند هذا الحد. يمكنكم الاطلاع على انتقادنا للعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد هنا، ومشاركتنا ارائكم فيها.

لعبة GTA 5 متاحة الان على اجهزة الجيل الجديد مع تحسينات تمتد من دعم دقة 4K مع اداء يصل الى 60 اطار/ث ودعم لتقنية تتبع الاشعاع وبعض التحسينات البصرية الطفيفة.

هل بدأت الانتقال الى نسخة الجيل الجديد؟

المزيد حول GTA 5

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button