مخرج لعبة Devil May Cry يشوقنا مرة اخرى لمشروعة القادم بصورة جديدة..

هل تريد المزيد من الحماس, اذا اليك المزيد من مخرج لعبة Devil May Cry هيدياكي اتسونو الذي بدأ يشوقنا لمشروعة القادم الذي لم يكشف عنه حتى الان, و هذه تغريدته الثانية منذ بداية العام الجديدة الذي يشوقنا فيها للمشروع الغامض.

هيدياكي اتسونو هو الذي قدم لنا الجزء الثاني و الثالث و الرابع لسلسلة Devil May Cry و تتحدث الشائعات عن توليه اخراج الجزء الخامس للعبة و الذي كان من المفترض ان يتم الكشف عنه خلال معرض E3 الماضي كحصرية مؤقتة لجهاز البلايستيشن 4 و لكن لاسباب غامضة تم تأجيل الكشف عنه الى هذا العام.


هيدياكي قام بنشر تغريدة جديدة عبر حسابة الخاص على تويتر  اليوم تحتوي على صورة لما يبدو انه فريق التطوير الذي يعمل على اللعبة الجديدة و جاء في التغريدة ان المشروع يسير بشكل رائع و توقعوا المزيد قريبا.

مازلنا لا نعلم ما اذا كان هيدياكي يعمل على Devil May Cry 5 ام شيء اخر جديد و مختلف و لكن الترجيحات كلها تتوقع ان تكون بالفعل Devil May Cry 5, في كل الاحوال يبدو ان المطورين اليابانين يعشقون التلاعب باعصاب جمهورهم قبل ان يكشفوا لهم عن ما يريديون في النهاية و هذا هو حال كوجيما و الان هيدياكي يتبع نفس الاسلوب اما نحن اللاعبين فما لنا الا الصبر و الدعاء بان لا يطول مسلسل التشوقات هذا..

اقرأ ايضا: هيديكاي كاميا: على لعبة Devil May Cry 5 ان تتحول الى لعبة سينمائية مثل لعبة God of War الجديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock