العاب بلايستيشن بلس بريميوم واكستر ستتطلب اتصال اسبوعي بالانترنت..

والا، لن تتمكن من تشغيلها!

سوني لا تريد ازعاجك عندما ترغب في لعب العاب باقة بلايستيشن بلس بريميوم واكستر الجديدة في وضع عدم الاتصال بالانترنت بعد تحميلها على جهاز بلايستيشن الخاص بك، لكن بدل من ذلك سيتطلب الامر منك توصيل الجهاز ولو لمرة واحد على الاقل كل اسبوع كحد اقصى.

هذا الامر تم الكشف عنه من خلال منشور جديد عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، حيث سيكون دور هذا الاتصال الاسبوعي بالانترنت هو تجديد تراخيص الالعاب والتأكد من استمرار الاشتراك في الخدمة.

اعلان

هذه الخطوة ربما تكون جديدة على مشتركي خدمة بلايستيشن بلس السابقين، ولكنها ليست جديدة على مشتركي خدمة بلايستيشن ناو السحابية، الا ان الاختلاف فقط في المدة الزمنية بين كل اتصال حيث كانت الاخيرة تتطلب اتصال كل اسبوعين (14 يوم) ولكن حالياً ستحتاج للاتصال بالانترنت كل اسبوع فقط.

بالطبع السؤال الذي يدور في خاطر كل شخص الان هو، في حال لم يتم الاتصال بالانترنت خلال الفترة المذكورة، ما الذي سيحدث؟ بكل بساطة لن يكون بمقدورك تشغيل الالعاب المحملة على جهازك من خلال خدمة بلايستيشن بلس بريميو واكستر الجديدة، طالما انك لم تقوم بتفعيل او تمديد الاشتراك في الخدمة من جديد من خلال باقتي بلايستيشن بلس بريميوم او اكستر.

يرجى ملاحظة أن هذه الخطوة مطلوبة فقط لعناوين كتالوج الألعاب في PS Plus Extra و Premium. لا ينطبق هذا على الألعاب الشهرية القابلة للتنزيل والمتاحة من خلال PS Plus Essential.

مدونة بلايستيشن

خدمة بلايستيشن بلس الجديدة سيتم اطلاقها ابتدأ من اليوم الثلاثاء 24 مايو الجاري في اسيا، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الاوسط يوم 23 يونيو القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار