شائعة: حصرية اكس بوكس Starfield تأجلت لأنها تعاني من “جحيم التطوير”

كان من أهم أسباب تأجيل العنوان

خاب أمل جماهير اكسبوكس الغفيرة بسبب تأجيل لعبة Starfield و Redfall للعام القادم 2023، بعد أن كان من المفترض صدورهما خلال هذا العام كما تم التأكيد في وقت سابق.

تمتلك خدمة Xbox Game Pass العديد من الألعاب المتميزة بكل تأكيد، ولكن جمهور اكسبوكس ما يزال متعطش لتجربة المزيد من ألعاب الطرف الأول التي لطالما انتظروها منذ سنوات، وكان أحدث خبر تأجيل أكبر العناوين القادمة صدمة كبيرة بين مشتركي الخدمة ومالكي المنصة.

قبل عدة أيام، ومن خلال بث مباشر لإحدى البرامج المهتمة والمطلعة للغاية على ألعاب Bethesda، تم التطرق الى أن من أهم أسباب تأجيل لعبة Starfield هو دخولها في مرحلة وصفت “بجحيم التطوير” والسبب في ذلك هو محرك اللعبة Creation Engine 2 الذي اشيع عنه أكثر من قدراته، وهو ليس مجرد Creation Engine النسخة الأولى مع بعض التحسينات.

هذه الأخبار تم تأكيدها من قبل مؤسس منصة Resetera الذي أكد أن اللعبة تبدو رائعة من خلال الصور فقط، ولكنها في الحقيقة مثلها مثل باقي ألعاب Bethesda بمحركها القديم، وأنه منذ بدء العمل على اللعبة كان معظم فريق التطوير يركز على عمل محتويات إضافية للعبة Fallout 76 ويعمل على إصلاحها.

على كل حال، تبقى هذه المعلومات تحت بند الشائعات والأخبار الغير مؤكدة، وتأجيل اللعبة بكل تأكيد سيكون أفضل خيار من أجل صقل اللعبة بشكل أفضل، والآمال ما تزال كبيرة للغاية في أن تكون اللعبة واحدة من أفضل حصريات شركة مايكروسوفت المستقبلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button