عرض جديد للعبة Hogwarts Legacy يستعرض خصائص ذراع DualSense..

الذراع ستنقل للاعب الشعور بالسحر..

اطلق استديو Avalanche عرض جديد للعبة المغامرات والسحر والخيال القادمة Hogwarts Legacy، يستعرض من خلاله خصائص ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وكيف ستنقل للاعب الشعور بالسحر الذي يميز اللعبة.

لعبة Hogwarts Legacy ستكون من نوع الاكشن والار بي جي تسير احداثها في عالم السحر ومقتبسة من رواية هاري بوتر وسلسلة افلامها وكذلك فيلم Fantastic Beast. تم تأكيد اطلاق اللعبة هذا العام بعد سلسلة من الاشاعات التي رجحت تأجيلها للعام القادم.

اعلان

اليوم كشف فريق التطوير الخاص بها عن عرض جديد يستعرضون من خلاله خواص ذراع DualSense وكيف ستنقل شعور السحر للاعب من خلال مميزاتها وهي Haptic Feedback و Adaptive Trigger ويمكنكم مشاهدته ادناه.

في البداية، سينتج عن التعاويذ التي يتم إلقاؤها باستخدام عصا اللاعب ردود فعل لمسية مصاحبة لها، وكلما كانت التعويذة أكثر تقدمًا زاد شعور اللاعبين بالتوتر في وحدة التحكم، حيث قال مدير المجتمعات في شركة WB تشاندلر وود عن آلية عمل هذه الخاصية:

لقد قمنا على وجه التحديد بعزل هذه التأثيرات على الجانب الأيمن من وحدة التحكم للسماح للذراع بأن تصبح امتدادًا للعصا التي يحملها اللاعب في اللعبة.

وعندما تلقي تعويذة مع Protego، ستشعر بأزيز السحر الذي ينعكس ويمتصه Shield Charm.

ستستخدم خصائص الذراع الأخرى في اللعبة مثل ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية أيضًا في المناطق غير القتالية من اللعبة، مثلا عند إنشاء جرعات أو أثناء مقاطع طيران مختلفة سيتغير لون الضوء على ذراع DualSense اعتمادًا على الجهة التي تتبع اليها شخصيتك في مدرسة السحر.

اللعبة حصلت الأسبوع الماضي على استعراض طويل يستعرض لنا بيئة اللعب والامطار والأجواء الطبيعية فيها ويمكنكم مشاهدته هنا، نذكر انها قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية فقط في وقت ما من العام الجاري.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار