تسريب تفاصيل توسعة Assassin’s Creed Valhalla الضخمة “Dawn of Ragnarok” قبل الكشف الرسمي

تسريبات جديدة على الانترنت يكشف عن محتوى Dawn of Ragnarok الغير معلن عنه بعد للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

يبدو ان يوبي سوفت في سباق مع المسربين الذين ينشرون تفاصيل محتوى العابها قبل الكشف عنه او اطلاقه مؤخرا تم تسريب معلومات عن وجود محتوى كبير قادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla سيصل العام المقبل وبعد ذلك بوقت قصير اعلنت يوبي سوفت عنه واكدت انها ستكشف عن التفاصيل يوم 13 ديسمبر.

اعلان

لكن اليوم وقبل وصول موعد الكشف عن تفاصيل هذ المحتوى الذي سيحمل اسم “Dawn of Ragnarok” بدأ يتسرب الى الانترنت مع موعد الاطلاق والذي سيكون على النحو التالي.

في البداية يبدو ان هذه المعلومات تم تسريبها من خلال متجر صيني، حيث تم الكشف عن صورة تبدو انها لشخصية اودين او هافي كما هو مذكور في اللعبة الاصلية وهو يستكشف ويقاتل في ما يشبه العوالم الغامضة من الأساطير الإسكندنافية.

تم وضع توسعة “Dawn of Ragnarok” للعبة Assassin’s Creed Valhalla عبر العوالم التسعة وتتبع قصة أودين أثناء محاولتهم النضال ضد Ragnarok – نهاية العالم.

الوصف يجعل الأمر يبدو وكأن إيفور سيكون له دور حقيقي في كل هذه الاحداث، قد لا يكون الامر مجرد نوع من الحلم أو الرؤية ، كما هو الحال مع الفصول الأسطورية في Valhalla ومن لعب اللعبة سيعرف عن ماذا نتحدث هنا.

نحن لا نريد ارفاق المزيد من التسريبات والصور في هذا التقرير لتجنب (حرق) الاحداث. لكن في لم تتغلب عل الفضول الذي بداخلك فيمكنك الاطلاع على الصور هنا 🙄

من المفترض أن تكون هذه أكبر توسع في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed، ومن الواضح أنه ستصدر في يوم 10 مارس من العام القادم 2022.

يذكر ان شركة يوبي سوفت قد بدأت بالتشويق لاعلان ضخم يتعلق بلعبة Assassin’s Creed Valhalla، حيث ان تم وصف المحتوى باسلوب العاب God Of War من حيث الفترة الزمنية التي ستقع فيها المجريات ولكن يبدو ان المحتوى اكبر من ذلك بكثير.

سيكون هناك بث مباشر للكشف عن محتوى “Dawn of Ragnarok” ويمكنكم متابعته من خلال هذا الرابط حيث سيبدأ البث يوم الاثنين الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار