لعبة Modern Warfare 2: الكشف عن النسخ الخاصة والبيتا “اولاً” على بلايستيشن!

رغم استحواذ مايكروسوفت الا ان سوني ما زال لديها بعض الوصول الحصري!

بعد ان اعلنت اكتيفيجن عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 القادمة في شهر اكتوبر من هذا العام. بدأ تفاصيل اللعبة تصل الى الانترنت، من ضمنها نسخ اللعبة المختلفة والبيتا المفتوحة.

من خلال حساب charlieINTEL على تويتر فقد تم التأكد ان اللعبة ستحصل على 3 نسخة مختلفة وهي

اعلان
  • النسخة العادية Standard Edition
  • نسخة الجيل المشتركة Cross Gen Bundle
  • نسخة Vault Edition المميزة

نسخة Cross Gen Bundle ستمكنك من الوصول الى نسخة الجيل الجديد والجيل الماضي من اللعبة بالاضافة الى ضمان دخولك الى نسة البيتا المفتوحة بشكل مبكر التي سيعلن عنها فيما بعد.

اما نسخة Vault Edition فسوف تقدم لك بجانب محتوى نسخة Cross Gen Bundle، محتوى مميز يمكن الحصول عليه عند اطلاق اللعبة والذي سيكون كالتالي.

  • Battle Pass + 50 Tier Skips
  • حزمة Red Team 141 Operator Pack التي تتضمن: Ghost و Soap و Price و Farah Operators
  • محتوى FJX Cinder Weapon Vault
  • 10 ساعات من نقاط الخبرة المضاعفة 2XP + 2WXP
  • حزمة Ghost Legacy Pack: التي تتضمن 12 زي للعملاء و 10 مخططات أسلحة
  • وصول مبكر الى البيتا المفتوحة

ورغم استحواذ مايكروسوفت على شركة اكتيفيجن الا ان سوني ما زالت تضمن بعض المحتوى الحصري للاعبين على منصات بلايستيشن، والبداية مع الوصول الحصري للبيتا المفتوحة التي ستتوفر للعبة في وقت لاحق قبل الاطلاق.

Image

لم يتم حتى لحظة كتابة هذا التقرير، الافصاح ما اذا كان المستخدمين على منصات بلايستيشن سيحصلون كالمعتاد على محتوى حصري داخل اللعبة وطور الاونلاين.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر يوم 28 اكتوبر (10) من هذا العام 2022، بينما تم الكشف ايضا عن صورة الغلاف الرسمية والتي تظهر شخصية الشبح Ghost التي استخدما استديو Infinity Ward للتشويق خلال الفترة الماضية.

حسب ما تم اكتشافه من خلال العرض التشويقي اليوم، فسوف يتم الكشف الكامل عن اللعبة الشهر القادم وبالتحديد يوم الاربعاء 8 يونيو المقبل، ونتوقع ان يتم فتح الطلب المسبق للنسخة الثلاثة المذكورة في ذلك الوقت.

اليوم ايضا علمنا ان اللعبة لن تكون حصرية على الجيل الجديد فقط كما كان يشاع في وقت سابق، وقد تم تأكيد ان اللعبة ستصدر ايضا على الجيل الماضي مع توفر نسخة Cross Gen Bundle.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار