نمط جديد تعاوني للعبة Elden Ring دخل مرحلة البيتا الاختبارية

Elden Ring من تطوير FromSoftware أصبحت المرشح الأول وكذلك الأوفر حظا لنيل لقب لعبة هذا العام بلا أدنى شك، حيث استطاعت بيع أكثر من 13.4 مليون نسخة على جميع المنصات بحسب آخر إحصائية رسمية.

حصلت لعبة Elden Ring على العديد من التعديلات المستقلة والتي عملت على تحسين تجربة اللعبة سواء من خلال إضافة خاصية التصوير، أو من خلال جعل للعبة أكثر سهولة والعديد من الأشياء التي كان بعضها غريباً للغاية، واليوم لدينا تعديل جديد سيدخل مرحلة البيتا الاختبارية هذا الأسبوع.

التعديل الجديد الغير رسمي عمل عليه المعدل LukeYui، يضيف نمط تعاوني جديد يسمح باجتماع أربعة أشخاص بدلاً من ثلاثة من أجل اللعب التعاوني، ويحمل اسم Seamless Co-op، وسيدخل في مرحلة البيتا الاختبارية خلال هذا الأسبوع على نسخة الكمبيوتر الشخصي.

هذا النمط سيسمح للاعب بكل تأكيد بخوض مغامرة بطعم جديد في عالم The Lands Between مع ثلاثة لاعبين آخرين، وهو ما سيعمل على تسهيل مهام القضاء على الزعماء والتقدم معاً، وفي حال سقط احد الزملاء في المعكرة، فستستمر المعركة وسيدخل هذا اللاعب في وضع المتفرج.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن التقدم يكون جماعياً، سواء من حيث الفشل أو النجاح، ويمكن كذلك تفعيل وضع الحماية حتى لا يقوم أحد اللاعبين بتوجيهي ضربة قاتلة عن طريق الخطأ لزميله في الفريق، وسيكون هذا التعديل متاحاً من خلال Nexus Mods.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار