شركة بانداي نامكو تُسجّل علامة تجارية لـ “Bandai Namco Next”

شركة بانداي نامكو هي من الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو حيثُ قدمت لنا الكثير من العناوين المحبوبة ودعمت المنطقة العربية بشكل كبير في ألعابها. على ما يبدو، تستعد الشركة لعقد حدث رقمي لها حيثُ قامت بتسجيل علامة تجارية لاسم يُشير إلى ذلك.

رصدَ Nibellion المعروف على تويتر تسجيل الشركة اليابانية لعلامة تجارية جديدة باسم “Bandai Namco Next”، وهذا ما يُشير إلى حدث رقمي ستستعرض بهِ الشركة ألعابها بطريقة مشابها لحدث سوني State of Play او بـ Direct الخاص بشركة نينتندو.

ما هي الألعاب التي ستستعرضها لنا الشركة؟ ليس لدينا أدنى فكرة إنما بالطبع الجميع سيتمنى أن يكون هناك إعلانٌ ما للعبة Elden Ring التي ما زالت تشعل النار بقلوب اللاعبين يوماً بعد يوم خاصةً مع كل شائعة وخبر تسريب فيديوهات اللعبة الجديد. يجدر بالإشارة إلى أنّ بانداي نامكو تملك الكثير من العناوين المختلفة التي من المخطط صدورها هذا العام والعام المُقبل مثل Scarlet Nexus و The Dark Pictures: House of Ashes و Tales of Arise و Digimon Survive وأكثر.

متى سيتم عقد Bandai Namco Next؟ لا نعلم ذلك بعد ونظراً لأنّ العلامة التجارية تم تسجيلها اليوم، لا نتوقع أنه قادم بوقت قريب جداً ولكنه غالباً ما سيتم عقده هذا العام. نحن متشوقون بدون شك لمعرفة ما تطبخه لنا بانداي نامكو وللحصول على تحديثات حول ألعابها الأُخرى، خاصةً في حال كانت Elden Ring من بينهم.

ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى