تعرف على حجم وأماكن خريطة Call of Duty Warzone 2 .. والمزيد من التفاصيل

لم تمضي سوى ساعات قليلة عن إعلان شركة Activision عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الجديدة والتي ستصدر خلال هذا العام 2022، حتى تم تسريب خريطة Warzone 2 كاملة عبر الانترنت.

خلال الأسابيع الماضية شهدت لعبة Call of Duty القادمة كمية كبيرة من التسريبات والشائعات التي كانت في معظمها صحيحة ودقيقة نسبياً، وكانت احدى أكثر الألغاز التي يرغب محبي السلسلة بمعرفتها وخاصةً عشاقها، هو كيف ستبدو الخريطة القادمة لطور الباتل رويال الجديد.

اعلان

من خلال موقع Try Hard Guides، تم تسريب حجم وأماكن الخريطة القادمة لـ Warzone 2، ورغم أن الخريطة لا تبدو رسمية مثل التي سنراها في اللعبة، إلا أنها توضح العديد من التفاصيل والطرق والمناطق التي سيخوض فيها اللاعبين غمار المعركة الملكية بحلة جديدة.

Warzone

اللون الأزرق في الخريطة التوضيحية هو لون المياه، والمناطق الكثيفة بالأبنية ملونة باللون الرمادي، بينما المناطق المرتفعة فهي ملونة باللون الرمادي، وتم توضيح مسار السكك الحديدية باللون الأسود، والأرض باللون البني، بينما تظهر الخريط المصغرة في مربع أحمر في صورة منفصلة.

هناك كميات معتبرة من المياه وذلك  لأن Warzone 2 ستدعم ميكانيكية السباحة لأول مرة، ومن خلال آراء المطلعين، تبدو هذه الخريطة أكبر من Verdansk و خريطة Caldera الأخيرة، وسيكون هناك على الأغلب مناطق مشتركة بين أطوار Demilitarized Zone و Warzone 2.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار