تعرف على ملخص احصائياتك على بلايستيشن لعام 2022

كما هو الحال نهاية كل عام، سوني تقدم لك امكانية الاطلاع على ملخص انجازاتك و احصائياتك على بلايستيشن لعام 2022 Wrap-Up. احصائيات الالعاب والانجازات والساعات التي قضيت وقتك معها طوال العام المنتهي يمكن ان تظهر الان في واجهة واحدة تلخص لك كل شيء.

ابتدأ من اليوم وحتى يوم 13 يناير القادم. يمكن للاعبين الاطلاع على احصائياتهم في عالم بلايستيشن لعام 2022 ومشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي والتفاخر امام متابعيهم وادقائهم.

من خلال ملخص انجازاتك على بلايستيشن لعام 2022 Wrap-Up ستتمكن من الاطلاع على العديد من الاحصائيات التي تلخص لك كل ما انجزته على منصة بلايستيشن خلال عام 2022 والتي ستكون على النحو التالي.

ملخص احصائياتك على بلايستيشن لعام 2022 Wrap-Up

  1. جميع الالعاب التي قمت بتجربتها على اجهزة بلايستيشن
  2. جميع الكؤوس (trophies) التي حصلت عليها
  3. ساعات اللعب التي قضيتها طوال عام 2022
  4. عدد العاب بلايستيشن بلس التي قمت بتحميلها

هذه الارقام لن تتوقف عند اطلاعك عليها لاول مرة وسيستمر تحديثها بشكل تلقائي حتى نهاية العام الحالي 2022. لذلك قم بتفحصها بشكل مستمر طوال هذا العام لتتطلع على اخر الاحصائيات الخاصة بك.

يمكنك ايضا عرض الاحصائيات الضخمة التي قمت بتحقيقها مع مجتمع بلايستيشن الكبير حول العالم خلال عام 2022. مثل عدد وحوش Thunderjaws التي تم القضاء عليها في لعبة Horizon Forbidden West خلال عام 2022. وكذلك عدد الاميال التي تم قطعها في لعبة Gran Turismo 7 او حتى عدد المرات التي قام كريتوس بالقاء فأسه فيها في لعبة God of War Ragnarök.

نهاية العام، ومع انتهاء حملة ملخص انجازاتك على بلايستيشن لعام 2022 Wrap-Up. ستحصل على بطاقة خاصة تتضمن ملخص لكل انجازاتك بالارقام يمكنك مشاركتها مع اصدقائك كما تشاهد في الصورة بالاعلى.

صوت لاختيار لعبة السنة 2022

ايضاً، يمكن للاعبين على اجهزة بلايستيشن 4 و5 الذين ينقرون على جميع أقسام ملخص احصائياتك على بلايستيشن لعام 2022 تلقي رمز قسيمة لاسترداد واحد من ستة تجسيدات Astro Bot تعكس إنجازاتهم في ألعاب بلايستيشن هذا العام. يمكن استبدال كل رمز قسيمة من قبل لاعبين آخرين داخل منطقتهم. مما يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاركة الرمز مع الأصدقاء ومراقبة أكواد الأفاتار المختلفة المتاحة للاسترداد.

اطلع على انجازات هنا

هل انتم مستعدون لاستعراض انجازاتكم لعام 2022 امام اصدقائكم؟ شاركونا انجازاتكم في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button