سوني تعلن ان 3 من اقوى عناوين بلايستيشن ستتجه الى الشاشة الفضية..

تستمر سوني في توسيع انتشار عناوينها الكبيرة من انتاج استديوهات بلايستيشن، وهذا التوسع لا يشمل فقط طرح اجزاء جديدة من هذه العناوين بل ايضا التوجه بها الى الشاشة الفضية.

بعد نجاح فيلم انشارتد والتجهيزات لبدء عرض مسلسل The Last of Us عبر منصة HBO، اعلنت اليوم سوني ان كل من لعبة God of War و Horizon و Gran Turismo ستتجه الى شاشات السينما من خلال شراكة مع عدة شركات انتاج عملاقة.

اعلان

وحسب تصريحات جيم ريان رئيس بلايستيشن، فسوف يتم انتاج مسلسل God of War بالتعاون مع منصة  Amazon Prime، بينما سيكون مسلسل Horizon بالتعاون مع منصة Netflix، واخيراً مسلسل Gran Turismo الذي لم يكشف بعد اي من منصات الانتاج والبث ستتولى انتاجه.

سوني صرحت ايضا ان التوسع لن يقتصر على الاعمال التلفزيونية فيما يتعلق بحصريات بلايستيشن، حيث ستبدأ الشركة من خلال خطة محكمة بنشر عناوين بلايستيشن الكبيرة عبر منصات لعب اخرى خارج اطار بلايستيشن، مثل الحاسب الشخصي والهاتف المحمول.

جيم ريان قال ان سوني تريد خلال المرحلة القادمة ايصال عناوينها الكبيرة الى جمهور اكبر، وتحقيق انتشار اكبر، وبالتالي عوائد اكبر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار