سوني تضع خطة 50/50 لتطوير عناوين جديدة كليا ومكملة للحالية..

كشفت شركة سوني عن خطتها المستقبلية فيما يتعلق بتطوير الألعاب خلال تقريرها المالي الحالي، حيث اعتزمت الوصول الى تطوير 50% من العناوين الجديدة كليا، وبنفس النسبة لعناوين مكملة للحالية بحلول عام 2025.

خلال العام الحالي قامت الشركة باستثمار ما نسبة 66% لتطوير عناوين مكملة لعناوينها الحصرية، وما نسبته 34% لتطوير عناوين جديدة كليا، بالفعل حصلنا على الجزء الثاني Horizon Forbidden West ولعبة Gran Tourismo 7، وكذلك سنحصل على God Of War Ragnarok. اما كعناوين جديدة حصلنا على Returnal على سبيل المثال.

اعلان

مدير بلايستيشن وهو جيم ريان اجرى مقابلة يوم الخميس الماضي للحديث عن هذه الخطة وقال ما يلي ذكره وفقا لموقع VGC:

عناويننا الجديدة هي شريان الحياة لجميع وسائل الترفيه وتزيد سوني بشكل كبير من المبلغ الذي تنفقه في هذا المجال.

أقل من ربع إجمالي الإنفاق في السنة المالية 2019 سنزيد النسبة المستثمرة إلى 50٪ من عدد أكبر بكثير بحلول السنة المالية 25، الاستثمار الذي نتوقع أنه سيحقق عوائد كبيرة في النصف الثاني من هذا العقد.

خلال المقابلة نفسها، كشف جيم عن وجود لعبتين جديدتين من نوع الخدمات الحية المستمرة لم يتم الكشف عنهما حتى الان، ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا، كما كشفت الشركة أيضا ان اولويتها حاليا هي توفير اكبر عدد ممكن من أجهزة بلايستيشن 5 في الأسواق حيث تتوقع ان تكون مبيعات جهازها الحالي اعلى من مبيعات جهاز بلايستيشن 4.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار