جيم رايان يؤكد ان هناك لعبتين خدمة حية لم يتم الإعلان عنهم بعد على بلايستيشن

تمت إضافة لعبتين الى قائمة 10 ألعاب مخطط لها

خلال مؤتمر صحفي أقيم صباح هذا اليوم مع رئيس بلايستيشن جيم رايان، أكد من خلاله أنه ما يزال هنالك لعبتين خدمة حية لم يتم الإعلان عنهما بعد.

حيث من المقرر أن تطلق بلايستيشن لعبتين خدمة حية “مباشرة” خلال السنة المالية الحالية FY22 التي تنتهي في شهر مارس 2023، وتعتبر لعبة “كرة القاعدة” أو رياضة البيسبول MLB The Show 22 نموذج للعبة خدمة حية، وهذا ما اتضح من خلال شريحة عرض تمت مشاركتها أثناء مناقشة ريان التقديمي.

ويتيح وضع Diamond Dynasty الخاص بلعبة MLB The Show للاعبين شراء حزم عشوائية من البطاقات من أجل شراء اللاعبين لبناء فريق الأحلام الخاص بهم، وذلك سواء عن طريق ربح المباريات أو من خلال شراء عملة داخل اللعبة.

هذا الأمر يؤكد أن بلايستيشن قد قام بإضافة لعبتين إضافيتين بعد الإعلان في وقت سابق بأنها تخطط لإطلاق 10 ألعاب خدمة حية بحلول عام 2026، وهذا الأمر تم الإعلان عنه بعد صفقة الاستحواذ على الأخيرة على استديو Bungie حيث تخطط سوني لتسخير خبرة Bungie في مجال الخدمة الحية.

وردا على سؤال أحد المحللين عما إذا كان قد تم الإعلان عن العنوانين الإضافيين أو تضمينهما إصدار لعبة Destiny، قال رايان:

لم يتم تضمين Destiny في الألعاب الثلاث المقررة للعام المالي 22، لم يتم الإعلان عن الاثنين الآخرين

وقد أضاف رايان بأن شركة سوني تعتبر عناوين الخدمة الحية “ألعاب بلا نهاية” وهي تخطط لإصدار 12 عنوان من هذا النوع، بحلول السنة المالية 2025، وستصل ثلاثة ألعاب خلال السنة المالية 2023، وأربعة خلال السنة المالية 2024، واثنان آخران في السنة المالية 2025.

وخلال المؤتمر، أكد رايان أن بعض ألعاب الخدمة الحية قيد التطوير في الوقت الحالي، ومن المخطط إصدارها كذلك على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث تم التأكيد خلال نفس المؤتمر بأن بأنه يتوقع ان تكون نصف إصدارات بلايستيشن الحصرية، قد صدرت على الحاسب الشخصي والهواتف الذكية بحلول عام 2025.. لمعرفة المزيد اضغط هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button