مصدر: لعبة بلايستيشن المميزة Stray تحصل على تاريخ اطلاق..

عبر متجر بلايستيشن!

ربما تعد لعبة القطة الذهبية Stray واحدة من اكثر العاب بلايستيشن التي جذبت الكثير من الانظار اليها بسبب اسلوبها الذي سيجعلك تعيش حياة قطة وتتحرك في العالم بطريقتها الخاصة.

اللعبة تظهر في كل مرة وتبهرنا باسلوبها الممتع، لكن حتى وقت قريب لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد يمكن من خلاله معرفة متى ستصبح هذه اللعبة الممتعة بين ايدينا، لكن اليوم ومن خلال احد المصادر الموثوقة بدقة مصادرها يعطينا تاريخ اطلاق ربما يكون دقيق.

اعلان

حساب PlayStation Game Size على تويتر الذي يمتلك طريقته الخاصة في التعرف على تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية، تمكن من رصد ظهور اللعبة وتاريخ الاطلاق في المتجر والذي سيكون يوم 19 يوليو (7) القادم من هذا العام 2022.

هذا التاريخ رغم انه ظهر مع اللعبة في متجر بلايستيشن، الا اننا لا نستبعد ان يكون مجرد حجز مكان لا اكثر، رغم ان تواريخ حجز المكان على المتجر الرقمي دائما ما تظهر في اليوم الاخير من العام اي 31 ديسمبر وهكذا..

في كل الاحوال، ربما يكون ظهور اللعبة وتاريخ الاطلاق في المتجر مؤشر الى قرب الاعلان عن الموعد بشكل رسمي وربما يكون من خلال حدث بلايستيشن الذي يشاع انه سيكون في شهر يوليو القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 2022 الملغا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار