مايكروسوفت تتفاخر بانجازات حصرية الاكسبوكس وان Sea of Thieves خلال مرحلة الالفا..

بدأت مايكروسوفت بارسال الدعوات الى الاشخاص المختارين لتجربة البيتا المغلقة الخاصة بلعبة القراصنة Sea of Thieves عبر البريد الالكتروني و من ضمن الدعوة تم ارفاق رسم  infographic يستعرض الارقام التي حققتها اللعبة خلال فترة الالفا.

رسم  infographic الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر بعض الاحصائيات الخاصة باللعبة مثل عدد اللاعبين الين تمكنوا من تجربتها و الذي بلغ عددهم اكثر من 356 الف شخص بينما كان صاحب المركز الاول على جميع هؤلاء الاشخاص هو Capta1n Cr0ss الذي تمكن من قتل 2033 شخص في اللعبة و جمع اكثر من 583,578 من الـ tankards

و حسب الاحصائيات فقد تم جمع اكثر من 1.84 مليون قطعة ذهب و اكثر من 669 صندوق تم بيعها في اللعبة, اما عدد ساعات اللعب فتم جمعها لتوازي 54,787 يوم كامل بينما تم اطلاق اكثر من 3,8 مليون قذيفة في عرض البحر.


البيتا المغلقة للعبة ستبدا يوم 24 يناير الجاري و ستستمر لمدة 5 ايام و قد بدات اليوم مايكروسوفت بارسال دعوات بشكل عشوائي لكل من قام بالتسجيل في صفحة البيتا في وقت سابق بينما كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة فيمكنه الدخول الى البيتا بشكل تلقائي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock