الإعلان عن ثمان نوادي مشاركة في eFootball Championship Pro 2022

سيتم إضافة فئة "Mobile" في نهائيات eFootball Championship Open 2022’s World Finals

قامت شركة KONAMI اليوم بالإعلان عن جدول المواعيد و النوادي المشاركة في eFootball Championship 2022، حيث تم فصل هذه المنافسة إلى إصدارين وهما eFootball Championship Pro و eFootball Championship Open.

إصدار eFootball Championship Pro

ستحوي eFootball Championship Pro على ثمان من أفضل النوادي الأوروبية ليتم التباري بين فرقهم الالكترونية المحترفة في ثلاث أسابيع من المنافسة.

النوادي المتنافسة في دوري هذه السنة هي FC Barcelona و Manchester United و FC Bayern München و Arsenal و Celtic FC و AS Monaco و AS Roma و Galatasaray.

جدول المواعيد:

السبت 4 يونيو: يوم السحب على المتنافسين
السبت 11 يونيو – الأحد 12 يونيو: أيام الفئات 1 & 2
السبت 18 يونيو – الأحد 19 يونيو: أيام الفئات 3 & 4
السبت 25 يونيو: الربع النهائي والنصف النهائي
الأحد 26 يونيو: اللعب على المرتبة الثالثة و النهائي

ستقوم KONAMI ببث الدوري على قنوات التواصل الاجتماعية الخاصة ب eFootball، وسيتم خلال هذا البث نشر حملة مشاهدة يمكن للمشاهدين من خلالها الفوز بجوائز داخل اللعبة أثناء مشاهدتهم

ستحوي أيضاً eFootball Championship Pro على حملات من النوادي المشاركة سيتمكن لمشجعيها الحصول على هدايا النوادي مع استمتاعهم بوصول نتائج المباراة.

لمزيد من المعلومات عن الحملات العديدة التي سيتم نشرها خلال eFootball Championship Pro، وكذلك يرجى تفقد الإعلانات الرسمية من النوادي و الأخبار داخل اللعبة في eFootball 2022

إصدار eFootball Championship Open

ستحوي eFootball Championship Open على منافسات علنية يتمكن مستخدمي eFootball  2022 من جميع أنحاء العالم بالانضمام و التنافس عبر عدد من المنصات منها: PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox ONE و Steam .

هذه السنة ستحوي eFootball™ Championship Open’s World Finals على متنافسين من نسخة الجوال على أجهزة iOS و Android.

جدول المواعيد:

الإثنين 27 يونيو – الأحد 3 يوليو: الدور الأول
الجمعة 8 يوليو – الإثنين 11 يوليو: الدور الثاني
السبت 30 يوليو – الأحد 31 يوليو: الدور الثالث
السبت 13 أغسطس – الأحد 14 أغسطس: نهائي العالم

عن Dream Team

ستكون eFootball Championship 2022 مبنية ضمن نمط اللعب ‘Dream Team’. هذا النمط الجديد الذي سيتمكن المستخدمون بناء فرقهم الأصلية من خلاله عبر توقيع عقود على اللاعبين و مدراء الفرق باستخدام المواد داخل اللعبة ( مثل GP التي يتم الحصول عليها عبر المباريات داخل اللعبة و الأحداث المختلفة.

بالإضافة الى  منافسة المستخدمين حول العالم، ويمكن للمستخدمين تطوير لاعبيهم و صقلهم ليكونوا مثل ما يودون كما يمكنهم توقيع عقود مع لاعبين اخرين لتقوية فريقهم، حيث سيتمكن مستخدموا eFootball 2022 عبر ‘Dream Team’ أن ينشئوا فريقهم المثالي الذي سيعرض استراتيجياتهم المبتكرة في كرة القدم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button