اي فوتبول eFootball 2023 تحصل على موعد تحديث الموسم الأول والمزيد

تراخيص وسفراء جدد

لم تمضي سوى أيام على إعلان الناشر كونامي عن نيتها طرح التحديث الجديد الذي سينقل لعبة كرة القدم eFootball 2022 الى اي فوتبول eFootball 2023 من خلال تحديث جديد، حيث حصلنا أخيرًا على تاريخ إطلاق تحديث الموسم الأول، بالإضافة الى بعض التفاصيل.

سنكون على موعد مع انطلاق تحديث الموسم الجديد التي ستصبح من خلاله اللعبة بشكل رسمي الى eFootball 2023، وذلك في تاريخ 25 من هذا الشهر “أغسطس” هذا العام، وسيجلب معه لاعبين ومدار جدد وأنواع وتراخيص جديدة للاعبين.

سيقدم التحديث الجديد أحدث أزياء وبيانات اللاعبين، حيث سيتم تقديم نوعين جديدين من بطاقات اللاعب التي ستوفر المزيد من الحرية لبناء الفريق أكثر من أي وقت مضى، مع إمكانية تصميم تطوير لاعبيك من خلال تقدمك في اللعب.

سيتم تمييز اللاعبين المختارين بشكل يدوي، والذين قاموا بتقديم عروض استثنائية في “الموسم الحالي” ولديهم سقف تقدم أعلى من المميز.

تراخيص جديدة في اي فوتبول eFootball 2023

ستشهد لعبة اي فوتبول eFootball 2023 إضافة عدد من التراخيص الجديدة إلى اللعبة، وهم ناديان عريقان لكرة القدم، وهم فريقي AC Milan “إيه سي ميلان” و “إنترناسيونالي ميلانو” Inter Milan، بالإضافة الى الحصول على تراخيص نادي كرة القدم المكسيكية “Club América” ودوري المحترفين للدرجة الأولى Liga BBVA MX.

سيقوم لاعبي فرق مثل AC Milan و Inter Milan بارتداء الزي الموحد الأصلي الخاص بلعبة eFootball، وهذا خلال لعب التدريبات والإحماء قبل المباراة الرسمية.

eFootball 2023

حزم الطاقة Dream Team

حزمة النادي / حزمة السفير المميزة: مع استكمال 11 بطاقة لاعب التي تمتلك تصميمات حصرية، ستتوفر أندية شركاء اللعبة الجدد “AC Milan” و “Internazionale Milano” و “Club América” ​​كحزم Club.
سواء كنت من عشاق هذه النوادي أو حتى اللاعبين الجدد، أو اذا كنت لاعب مخضرم يتطلع إلى تعزيز فريقك.

ستعمل هذه المجموعات المتوازنة من اللاعبين فريق أحلامك ليصبح أكثر تنافسية، سيكون اللاعب في هذه الحزم من نوع اللاعب “المميز” بأحدث البيانات، وسيأخذ سفير اللعبة العالمي الجديد ترينت ألكسندر-أرنولد مركز الصدارة مع “حزمة السفير المميزة” الخاصة به.

السفير الآخر هو النجم البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد وصحاب الرقم 8 برونو فرنانديز، والذي سيحصل أيضًا على مجموعته الخاصة في فصل الخريف القادم.

هؤلاء السفراء الجدد انضموا الى تشكيلة النجوم والسفراء الحاليين أمثال النجم ليونيل ميسي ونيمار وتاكيفوسا كوبو وكوكبة من النجوم، حيث تم التعاون من كونامي من خلال إعادة إنشاء مهاراتهم في الحركة والمساعدة في التقاط الحركة، حيث تتطور طريقة اللعب جنبًا إلى جنب مع الرياضة.

حزمة المدير

هذه الحزمة تحمل اسم “Manager Pack” وهي مجموعة من البرامج التدريبية تقوم بها مع العقل المدبر الإداري لتولي فريق الأحلام الخاص بك مثل J. Cruijff و F. Cannavaro مناسبان ومستعدان لدفع فريق أحلامك إلى المستوى التالي.

سينضم الى تشكيلة ليونيل ميسي ونيمار وتاكيفوسا كوبو والنجوم سفيران عالميان جديدان إلى eFootball من أجل الارتقاء باللعبة إلى آفاق جديدة، ترينت ألكسندر أرنولد

اي فوتبول eFootball 2023

تحديث eFootball 2022 والانتقال الى اي فوتبول eFootball 2023:

أكد الناشر أنه سوف يستمر في جمع أكبر قدر ممكن من التعليقات والملاحظات من اللاعبين، من أجل تحسين وتنفيذ ميزات جديدة، ولجعل اللعبة أكثر متعة الى جميع عشاق كرة القدم حول العالم، وسيتم ترحيل أصول اللاعبين داخل اللعبة بالإضافة الى بيانات أخرى، ويطلب من اللاعبين كذلك الرجوع إلى الإعلانات أو الاشعارات داخل اللعبة للحصول على معلومات بشأن عملية ترحيل الأصول داخل اللعبة كجزء من تحديث eFootball 2023.

الأصول التي سيتم ترحيلها ونقلها من eFootball 2022 الى eFootball 2023 ستكون كالآتي..

  • عملات eFootball
  • GP
  • نقاط eFootball
  • بيانات اللاعب
  • بيانات المدير
  • أهداف
  • مكافأة تسجيل الدخول
  • عناصر داخل اللعبة
  • إعدادات

eFootball 2023

أكدت شركة كونامي كذلك أن الأصول وبعض البيانات التالية داخل اللعبة قد تكون قابلة للتغيير، والتي تتكون من:

  •  الانتماءات اللاعب والمدير
  • تصاميم بطاقة اللاعب

وأخيرًا سيكون هناك خطة لتنفيذ صيانة واسعة النطاق خلال شهر نوفمبر، وذلك من أجل عملية ترحيل الأصول والبيانات داخل اللعبة، ومن أجل تحديث الترخيصات، وسيتم تحديث انتماءات وصور العديد من اللاعبين، وسيتم استبدال اللاعبين الذين لم يعودوا متوفرين بعناصر داخل اللعبة ذات قيمة مكافئة.

نذكر اللاعبين أن اللعبة صدرت في تاريخ 30 سبتمبر 2021 على كل من PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One، وقوبلت حينها بالكثير من الانتقادات بسبب افتقارها للمحتوى والعديد من المشاكل التقنية التي أصبحت الآن أقل بفضل التحديثات التي صدرت للعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button