من المحتمل ان استديو Arkane يعمل على جزء جديد من لعبة Dishonored

تتميز ألعاب Dishonored من تطوير استديو التطوير الفرنسي Arkane Studios بأنها لعبة من منظور الشخص الأول تمزج بين عناصر الأكشن والمغامرات والتخفي.

صدر آخر أجزاء للعبة في عام 2016، وقد استطاع الحفاظ على النجاح التي ورثته من الجزء الأول لها، ثم عكل المطور على لعبة Deathloop التي نالت استحسان كبير من قبل النقاد واللاعبين، ونالت العديد من الجوائز، وترشحت كذلك لنيل لقب لعبة العام الماضي.

اعلان

مع اقتراب مع الذكرى السنوية العاشرة لصدور أول عنوان للعبة Dishonored ومن غير المستبعد على الإطلاق أن يتم الإعلان عن جزء جديد للعبة، وخاصةً أن المطور Arkane التابع لاستديوهات Bethesda أصبح الان ضمن أسطول شركة مايكروسوفت الضخم.

من خلال شاغر وظيفي تم نشره مؤخرًا بواسطة المطور Arkane، يبحث من خلاله عن مصمم مستوى رئيسي، ومؤهلات الوظيفة ومتطلباتها تشير الى حاجة المترشح لهذا المنصب فهم فلسفة تصميم “ألعاب التسلل والمغامرة مثل سلسلة Dishonored“.

على الرغم من أن هذا الأمر لا يعني بأي شكل من الأشكال أن المطور يعمل على Dishonored 3 أو أيًا كان اسمه الجزء القادم، ولكنه يعطي بصيص من الامل لعشاق هذا النوع من الألعاب المتميزة، وبالتأكيد عشاق ألعاب اكسبوكس المتعطشين دوماً لتجربة الألعاب الضخمة من فئة AAA على خدمة Game Pass.

هل تتوقعون الإعلان عن جزء جديد من السلسلة في وقت قريب؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار