يبدو ان شركة سيجا تستعد للكشف عن جهاز العاب جديد الاسبوع القادم..

جهاز مصغر لتشغيل العابها الكلاسيكية!

شركة سيجا اعلنت انها ستكشف عن “مشروع جديد” خلال حدث خاص سيتم عقدة في اليابان الاسبوع القادم، يعتقد ان يكون جهاز مصغر مخصص لتشغيل الالعاب الكلاسيكية.

تقول تغريدة على حساب Sega الياباني الرسمي على منصة تويتر:

اعلان

إشعار عاجل! سيتم بدء البث المباشر للإعلان عن مشروع Sega الجديد من الساعة 20:00 يوم 3 يونيو.

Image

سيتم بث الحدث يوم الجمعة القادم 3 يونيو الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت مكة، عبر قناة سيجا اليابانية والتي تم مشاركة الرابط الخاص بها في الاعلان.

تم التأكيد ايضا على تواجد كل من هيرويوكي ميازاكي ويوسوكي أوكوناري في البث، بينما تم تضمين سؤال وصورة اثارت جدل كبير بين المتابعين حيث جاء التالي “هل هذا يعني؟…” مع صورة مصنوعة من الكيك لوحدة تحكم جهاز سيجا Mega Drive.

يشير وجود ميازاكي و أوكوناري على وجه الخصوص في الحدث، إلى أن الإعلان قد يكون عن جهاز العاب صغير جديد، لأن كلاهما أعلن عن Mega Drive Mini في مهرجان Sega الياباني في عام 2019.

في مقابلة مع مجلة Famitsu بعد إصدار جهاز Game Gear Mini في اليابان فقط، قال أوكوناري إنه يريد أن يقدم في مشروع التالي جهاز له مكانة كبيرة عالمياً.

بهذا الاعلان ينضم مؤتمر جديد الى قائمة مؤتمرات شهر يونيو القادم الذي سيشهد العديد من الفعاليات الخاصة بالعاب الفيديو التي جمعناها لكم مع المواعيد بالتوقيت المحلية هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار