تحديث ماينكرافت Minecraft “البرية – The Wild” المنتظر اصبح متاح الان، اليك تفاصيله..

سيؤثر محتوى The Wild على عالم Over World بشكل جميل ومخيف في ذات الوقت

اعلن استديو Mojang عن صدور تحديث The Wild او البرية المنتظر للعبة Minecraft، وأدناه سنطلعكم على أهم الأشياء التي سيجلبها لنا، بالإضافة الى كافة التفاصيل وموعد الاطلاق.

استديو Majong كشف عن أن محتوى البرية سيأتي ضمن التحديث رقم 1.19 للعبة، والذي متاح الان للتحميل على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة، حيث تم الكشف بشكل كامل عن محتوياته من خلال مدونة اللعبة الرسمية.

سيؤثر محتوى The Wild على عالم Over World بشكل جميل ومخيف في ذات الوقت، حيث سيجلب معه الكثير لاستكشافه وسيضيف مناطق حيوية وكتل Blocks جديدة للعبة، اليكم ما سيجلبه بالتحديد كالاتي.

تفاصيل محتوى تحديث Minecraft 1.19 The Wild

  • ستحصل Over World على منطقتين جديدتين وهي مستنقع المنغروف والظلام العميق.
  • منطقة الظلام العميق ستقع تحت السطح، وحتى يتمكن اللاعبون من دخولها يجب عليهم العثور على الكهف السري والبدء بالحفر، هناك سيجد اللاعب عنصر نادر للغاية وهو Sulck Block.
  • منطقة مستنقع المنغروف ستحتوي على اشجار طويلة يمكن استخدامها في البناء، سيتمكن اللاعب ايضا من استخراج موارد طبيعية مختلفة تمكنه من صنع ما يشاء.
  • سيجلب التحديث 3 حشود مختلفة وهي حشد The Warden ويعتبر عدو، ستجده في المنطقة المظلمة ويفضل القضاء عليه بشكل متخفي بدلا من مواجهته وجها لوجه.
  • الحشد الثاني هو Allay وهذه المرة سيكون حليفك في جمع العناصر والموارد.
  • الحشد الثالث وهو The Frog او الضفدع ويعتبر حليف لك حيث يضع ما يشبه الدرع ضد مكعبات الماغما التي تهاجمك، وبالمناسبة له ثلاثة انواع.

في وقت سابق، المطور Mojang قد اكد في مقطع فيديو تم نشره نهاية أبريل الماضي، أنه تم الغاء تواجد اليراعات في التحديث المرتقب. الامر الذي جعل جزء كبير من جمهور اللعبة يعترض على هذا القرار حتى بعد تقديم شرح أكثر تفصيلاً، حيث يطالب الكثيرين بأن يتم التراجع عنه.

You can use End Rod particles to act like fireflies. : DetailCraft | Minecraft designs, Minecraft interior, Minecraft

المطور صرح بإن اليراعات كان من المفترض أن تكون مصدر غذائي للضفادع، التي هي جزء آخر من محتوى The Wild. لكنهم اكتشفوا بناءً على ردود الفعل من المجتمع أن بعض اليراعات هي في الحقيقة ضارة وستقضي على الضفادع بمجرد أكلها.

لذلك استبدل المطور اليراعات بمكعبات Slime Cubes التي يمكن للضفادع ان تتغذى عليها، ولكن كان من المفترض أن تنتج الضفادع في ماينكرافت – Minecraft مصادر الضوء بعد تناول عدد كافٍ من اليراعات وهذا لن يحدث مع تناول مكعبات Slime Cubes، لذلك كان قرار ازالة اليراعات من اللعبة ازالة خاصية ثانية مطلوبة. لذلك تم استبدال اليراعات بمكعبات Magma Cubes المتوفرة بكثرة في عالم ماينكرافت – Minecraft.

تحديث The Wild او البرية للعبة Minecraft متاح لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش وايضا اجهزة الهواتف الذكية بأنظمة اندرويد و IOS ابتدأ من اليوم الثلاثاء 7 يونيو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار