محلل: مشروع روكستار القادم لن يكون Bully 2 بل Max Payne 4..

إعادة إحياء المشاريع المنسية منذ فترة طويلة, يبدو أن هذه هي الطريقة التي ستتبعها معظم الشركات في المستقبل القريب, منذ صدور آخر لعبة من شركة روكستار أصيب مجتمع اللاعبين اجمع بالفضول لمعرفة ما هو المشروع المقبل من الشركة و ليس هذا فقط, بل بدأت مختلف الإشاعات بالظهور منهم ما يرجح قدوم لعبة Bully 2 و البعض الآخر يرجح و بقوة عودة العنوان الخطير Max Payne بجزء رابع مثير.

كولن ماكجن, محلل لألعاب الفيديو يعمل لدى موقع يدعى IGI حيث توقع هذا المحلل بأن يكون المشروع القادم لشركة روكستار هو Max Payne 4 و ليس Bully 2, و دعم توقعه هذا بالنهاية الخاصة بالجزء الثالث و التي صنعت الكثير من علامات الاستفهام و أيضا ذكر المشروع P7 الذي تسرب العام الماضي و كانت اغلب الإشاعات تؤكد أن هذا المشروع هو و بلا أدنى شك جزءا جديدا من السلسلة.

اخيرا, عندما بحثنا أكثر و أكثر و تعمقنا بشدة وجدنا أن هناك موقعا يحمل اسم لعبة Max Payne 4 على شبكة الإنترنت و يمكنكم زيارته من هنا, اما الان فأخبرونا عن توقعاتكم بشأن المشروع المقبل من الشركة, هل توافقون رأي هذا المحلل ام لديكم رأي آخر..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button