اكتشاف احد التفاصيل الرائعة في Red Dead Redemption 2 تظهر مدى قوة الذكاء الصناعي في اللعبة

رغم انها لعبة عالم مفتوح!

لا تزال لعبة ريد ديد 2 – Red Dead Redemption 2 تؤدي بقوة على الرغم من اقترابها من عمر 4 سنوات من الاطلاق، بينما يستمر اللاعبون باكتشاف تفاصيل جديدة، صغيرة لكنها مبهر تتعلق بأسلوب اللعب والقتال.

مجتمع Reddit هو المبادر دائما لاكتشاف التفاصيل الجديدة في لعبة Red Dead Redemption 2، فأحد اللاعبين عثر على تفصيل جديد لم يلحظه ابدا خلال انهاءه للعبة في المرات السابقة.

اللاعب كان يبحر في قارب صغير عندما تعرضت له مجموعة من الاعداء، لاحظ ان خاصية Dead Eye الخاصة به كانت قليلة واراد تعبأتها من خلال مشروب Tonic في مخزون ارثر، ما لاحظه هو انه عندما قام ارثر بإخراج العبوة للشرب منها، قامت شخصيات NPCs بمنعه من شربها من خلال اطلاق الرصاص عليها وتفجيرها قبل ان يكمل الشرب كما نشاهد ادناه.

Almost 4 years later I learn that the enemies can shoot my tonic bottles out off my hand while I’m drinking from it. from reddeadredemption2

هذا يدل على ان هذه الشخصيات تعرف تماما مفعول علبة الشرب هذه وما سيفعله اللاعب من خلال ارثر عندما يقوم بشربها. مثل هذه التفاصيل قد يكون من الصعب ملاحظتها من قبل لاعبين اخرين لانه سيتوجب ان تكون خاصية Dead Eye منخفضة وما شابه، لكن يحسب لشركة روكستار عملها على الذكاء الاصطناعي AI المتقدم في شخصيات اللعبة.

على الجهة الاخرى، وفي وقت سابق، اكد ستراوس زيلنيك انه سمع غضب اللاعبين بشأن قلة التحديثات الكبيرة للعبة Red Dead Online خلال الاشهر الاخيرة، مشيرا الا انهم يعملون حاليا على مجموعة منها ستصدر حينما يحين الوقت المناسب لاطلاقها ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

ايضا من التفاصيل او الاسرار المكتشفة حديثا في لعبة ريد ديد 2 كانت محادثة عفوية حدثت بين ارثر ومجموعة من الشخصيات الاخرى تنبأت تماما بمصير كل هذه الشخصيات بما فيهم ارثر ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بها من هنا.

اخبرونا الان عن مدى اهمية هذه التفصيل الجديدة في اعطاء اللعبة اجواء الواقعية الممتعة وما اذا كنتم تعلمون به من قبل او حدث معكم خلال احدى المعارك مع شخصيات NPCs في اللعبة.

نذكر ان لعبة ريد ديد 2 ستكون ضمن عناوين بلايستيشن بلس المجانية في مكتبة العاب باقة اكستر او بريميوم / ديلوكس الشهر القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار