احدهم يطور نسخة ريماستر غير رسمية من لعبة Bloodborne بتقنية 4K..

فرق كبير بين الريماستر والنسخة الاصلية

استطاع احد اللاعبين تصميم وتطوير نسخة ريماستر غير رسمية من لعبة Bloodborne بتقنية 4K وسرعة 60 اطار/ث، حيث قام بإرفاق فيديو ومجموعة صور تظهر الفرق بين نسخته والنسخة الاصلية من اللعبة.

اللاعب Elnalista هو احد صناع المحتوى البارزين على منصة يوتيوب طور نسخة الريماستر الخاصة به من لعبة Bloodborne والتي شهدت تحسينات كبيرة على مستوى الرسومات والمستوى البصري مقارنة بالنسخة الاصلية. يمكنكم اعلاه مشاهدة فيديو مدته 10 دقائق من هذه النسخة.

اعلان

صرح اللاعب ذاته انه استخدم عدة ادوات وبرامج مساعدة حتى يقوم بتشغيل اللعبة بتقنية 4K حقيقي وايصالها الى سرعة 60 اطار/ث بشكل ثابت وادناه يمكنكم ملاحظة الفرق بين نسخته والنسخة الاصلية من اللعبة عن طريق بعض الصور التي تظهر الاختلاف الملحوظ.

طالب اللاعبون شركة سوني سابقا وخصوصا في الجيل الماضي بتطوير نسخة ريماستر رسمية من اللعبة وكان هذا عندما بدأت الالعاب القديمة بالعودة من جديد على شكل نسخ محسنة ولكن للاسف لم تستجيب سوني لمطالب اللاعبين.

منذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة جميع الاعمال المنتشرة عن نسخة محسنة من هذه اللعبة هي من مطورين هواة على امل منهم ان يتحول الامر الى شيء رسمي. بينما استديو FromSoftware المطور للعبة ليست من عادته ان يعمل على نسخ ريماستر من العابه الصادرة سابقا، لذلك يبقة القرار بيد سوني مالكة العنوان.

اللعبة بنسختها الاصلية صدرت في عام 2015 وبإجماع من اللاعبين تعتبر افضل مشروع صدر عن استديو FromSoftware حتى ان البعض ما زال يفضلها على Elden Ring اخر مشاريع الاستديو التي صدرت هذا العام.

هل تتمنون عودة لعبة Bloodborne بنسخة ريماستر على الجيل الحالي ام تفضلون الحصول على جزء جديد من نفس المطور؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار