تسريب صور لما يقال انها وحدة التحكم الاحترافية Xbox Elite Controller 2..

تعد وحدة تحكم الاكسبوكس وان واحدة من افضل وحدات التحكم التي صممت للاجهزة المنزلية ان لم تكون الافضل و هذا دفع مايكروسوفت الى اطلاق نسخ معدلة منها لترضي اذواق الكثير من مستخدمي اجهزة اكسبوكس وان و قدمت لنا Xbox Elite Controller و لكن يبدو اننا الان على موعد مع نسخة ثانية منها حسب هذه التسريبات.

مصدر التسريبات هو موقع صيني عرض لنا صور لما يدعي انها لوحدة التحكم الجديدة Xbox Elite Controller 2 وحسب التفاصيل الرفقة فسوف تحصل النسخة الجديدة على الكثير من التحسينات و التعديلات مثل دعم الاتصال بالبلوتوث بشكل تلقائي مع انظمة الويندوز 10 و تم اعادة تصميم عصى التحكم الايمن و الايسر و اصبح تغيرهما امر سهل و سريع ايضا ستدعم الوحدة الجديدة نظام التوصيل بكيبل USB Type-C مرفق و كذلك حاوية تحتوي على بطاريات قابلة للشحن.

ايضا ازرار RT و LT تم وضع 3 درجات لضبط حساسية الضغط عليها بجانب امكانية تخزين حتى 3 بروفيلات معدة مسبقا حسب الرغبة لكل مستخدم مختلف.

السعر حسب التسريبات سيكون 149 دولار و لكن دون تحديد تاريخ لموعد توفر هذه الوحدة في الاسواق, ايضا حتى اللحظة لم تكشف مايكروسوفت بشكل رسمي اي تفاصيل حولها و ننتظر ان يتم ذلك ربما في وقت قريب جدا.


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock