تسريب صور لما يقال انها وحدة التحكم الاحترافية Xbox Elite Controller 2..

تعد وحدة تحكم الاكسبوكس وان واحدة من افضل وحدات التحكم التي صممت للاجهزة المنزلية ان لم تكون الافضل و هذا دفع مايكروسوفت الى اطلاق نسخ معدلة منها لترضي اذواق الكثير من مستخدمي اجهزة اكسبوكس وان و قدمت لنا Xbox Elite Controller و لكن يبدو اننا الان على موعد مع نسخة ثانية منها حسب هذه التسريبات.

مصدر التسريبات هو موقع صيني عرض لنا صور لما يدعي انها لوحدة التحكم الجديدة Xbox Elite Controller 2 وحسب التفاصيل الرفقة فسوف تحصل النسخة الجديدة على الكثير من التحسينات و التعديلات مثل دعم الاتصال بالبلوتوث بشكل تلقائي مع انظمة الويندوز 10 و تم اعادة تصميم عصى التحكم الايمن و الايسر و اصبح تغيرهما امر سهل و سريع ايضا ستدعم الوحدة الجديدة نظام التوصيل بكيبل USB Type-C مرفق و كذلك حاوية تحتوي على بطاريات قابلة للشحن.

ايضا ازرار RT و LT تم وضع 3 درجات لضبط حساسية الضغط عليها بجانب امكانية تخزين حتى 3 بروفيلات معدة مسبقا حسب الرغبة لكل مستخدم مختلف.

السعر حسب التسريبات سيكون 149 دولار و لكن دون تحديد تاريخ لموعد توفر هذه الوحدة في الاسواق, ايضا حتى اللحظة لم تكشف مايكروسوفت بشكل رسمي اي تفاصيل حولها و ننتظر ان يتم ذلك ربما في وقت قريب جدا.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button