لعبة البقاء والخيال العلمي الكلاسيكية The Invincible تحصل على صور جديدة

لعبة كلاسيكية ستغير مفهوم ألعاب المستقبل والخيال العلمي

لعبة The Invincible هي واحدة من أكثر الألعاب القادمة طموحاً وتميزاً حتى الآن، ويعمل على تطويرها الاستيديو البولندي Starward Industries.

هذه اللعبة تعتبر المشروع الأول له، وقصتها مقتبسة من رواية الخيال العلمي للكاتب والفيلسوف الأكراني ستانيسلاف ليم ونُشرت أول مرة في عام 1964، قد تلقى تمويلاً إضافياً من أجل إكمال المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً في شهر سبتمبر من عام 2020، ويعمل على تطويرها مطورين سابقين من استديوهات CD Projekt Red و Techland.

كان من المتوقع أن يتم عرض لعبة البقاء والإثارة والخيال العلمي ومن منظور الشخص الأول The Invincible خلال عام 2021 ولكن بدون تحديد تاريخ معين من أجل إطلاق الإصدار، ثم قام المطور بتغيير جدول الانتهاء من عملية التطوير، وبذلك لن ترى هذه اللعبة النور قبل عام 2022 وهذا وفقاً لتصريحات الفريق المطور، حيث تم اتخاذ هذا القرار بسبب زيادة ميزانية المشروع.

وفي أثناء انتظارنا لسماع المزيد من التفاصيل حول اللعبة وموعد إصدارها أو مشاهدة طريقة اللعب الفعلية، أصدر فريق التطوير المزيد من الصور المثيرة للعبة The Invincible تظهر بيئات العبة وأجهزة “الانالوج” الكلاسيية التي سوف تستخدم في اللعبة، والتي تجسد الخيال العلمي من مفهوم الرواية الكلاسيكية.

تتمحور قصة The Invincible الغير خطية حول رحلة استكشافية الى الفضاء الخارجي حطت رحالها على كوكب Regis 3 الخيالي، ومهمتك العثور على طاقم سفينة فضاء مفقودة، وهنا سيكون لديك خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة، وطريق طويل لاكتشاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button