الإعلان عن حدث النهائي “Collision” في لعبة Fortnite

مع مجيء الموسم الثالث من الفصل الثالث للعبة الباتل رويال الملكية Fortnite، بدأت فعاليات حدث “Collision” أو التصادم الذي سيُحدد مصير نقطة الصفر في حدث لمرة واحدة.

سيتطلب هذا الحدث الكبير تعاون الجميع بكل تأكيد، لذا سيكون عليك تكوين فريق من أربعة لاعبين للاستعداد للانطلاق، حيث ستتوفر قائمة “التصادم” في لعبة Fortnite قبل 30 دقيقة من البدء لكي يتأهب اللاعبون.

سيبدأ “Collision” في يوم تاريخ 4 يونيو عند الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو حدث يُقام لمرة واحدة داخل اللعبة. على صانعي المحتوى واللاعبين الراغبين في استعراض حركاتهم الجريئة وخبراتهم البطولية من جديد التقدم لتسجيل الحدث وإضافته إلى الأرشيف إذ لن تكون إعادة لعب الحدث متوفرة.

لرفع الحماس لحدث نهاية الموسم هذا، كل من يقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة في 4 يونيو بدءًا من الساعة 3 مساءً بتوقيت الرياض سيتلقى شاشة تحميل حصرية وأغنية للردهة. وسيتعين عليك تفقّد متجر العناصر في الأيام القادمة وحتى حدث “التصادم” وجرب أزياء فريق الأسلحة الآلية، أو ترقب إصدار فريق Fortnite لشهر يونيو لتضمن الانضمام إلى الفرقة بأناقة.

ما عليك إنهاؤه قبل انطلاق حدث Fortnite Collision

حدث “التصادم” يختتم الفصل 3 من الموسم 2، فقد يرغب اللاعبون في إنهاء أي مهمات متبقية وفتح كل المكافآت المرغوبة قبل 4 يونيو الساعة 11 مساءً بتوقيت الرياض. قد يشمل هذا:

  • إكمال مهام المتسلل الخاصة
  • جمع أي رقاقات شاملة متبقية لفتح أشكال فأس السيف الشامل المختلفة
  • مبادلة أي نجوم معركة متبقية في مقابل المكافآت

 سيجري استبدال نجوم المعركة غير المستخدمة تلقائيًا بأولى المكافآت المتوفرة، وستخسر الرقاقات الشاملة التي لم تُنفق عند انتهاء الموسم. كما هو الحال في كل موسم، والمهام والمكافآت من حزم مثل حزمة مهمة اللمسة الذهبية ستستمر إلى الموسم التالي.

بدءًا من 31 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض، أسبوع سلة البضائع سينطلق من جديد بخصومات على تكلفة خدمات جميع الشخصيات ومبادلة جميع السبائك المتبقية بعناصر غريبة. تذكر أن صلاحية السبائك ستنتهي بنهاية الموسم. دعها تمطر

هل انتم متحمسين لبدء أحداث الموسم الثالث من الفصل الثالث للعبة الباتل رويال الملكية Fortnite

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار