لعبة Modern Warfare 2 ستقدم محتوى حصري مخصص لنظارات PSVR 2 على PS5

ضمن تعاون تسويقي مشترك بين سوني واكتيفيجن!

على ما يبدو ان لعبة Modern Warfare 2 ستقدم محتوى حصري اخر لمالكي اجهزة PS5 ونظارات الواقع الافتراضي PSVR 2. حيث وحسب احد المصادر المطلعة، ستقدم اللعبة نمط لعب مخصص للجيل الجديدة من نظارت بلايستيشن المرتقبة.

نشر موقع whatifgaming تقرير من كتابة الاعلامي Ralph، اشار فيه الى ان استديو Infinity Ward يسعى لدمج تجربة الواقع الافتراضي (VR) الشاملة لعنوانه القادم من خلال التعاون مع نظارات بلايستيشن القادمة، حيث تم تطوير نمط لعب مخصص في Modern Warfare 2 حصريًا لـ PSVR 2 – من خلال وضع لعب مستقل يدخل اللاعبين في دور عميل من Tier-1.

اعلان

هذه ليست المرة الأولى التي يجرب فيها استديو Infinity Ward قدراتهم في مجال الواقع الافتراضي، بعد أن نشروا سابقًا لعبة بعنوان “Jackal Assault VR Experience”، وعلى الرغم من عدم اكتسابها الكثير من الشهرة، فقد وجد احترام كبير من قبل مجتمع الواقع الافتراضي.

هذا في حد ذاته مؤشر جيد ومطمئن الى ان الاستديو يمتلك خبرات كافية من اجل تقديم تجربة ممتعة ومؤثرة من خلال استغلال المزيد من التقنيات المبتكرة والمتطورة التي تتواجد في الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن PSVR 2.

سوني مؤخراً اعلنت عن حدث State of Play الذي سيتم فجر يوم الجمعة القادم 3 يونيو، وقد تم التأكيد من خلال الاعلان انه سيتم استعراض عدد من العناوين الجديدة القادمة الى منصتها للواقع الافتراضي. لذلك نتوقع ان يتم استعراض لعبة الواقع الافتراضي في Modern Warfare 2 خلال الحدث، بجانب عناوين اخرى.

تبقى هذه المعلومات في اطار الشائعات الغير مؤكدة الى حين ظهور اعلان رسمي، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول تجربة الطور الجديد بنظارات الواقع الافتراضي وكيف يمكن للمطور ان يدخل اللاعب في اجواء القوات الخاصة في لعبة تقدم تجربة حربية فريدة من نوعها مثل Modern Warfare 2؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار