جهاز نينتيندو سويتش يهزم جهاز البلايستيشن 4 بكل اريحية في اليابان..

رغم تواضع قدراته الا انه تمكن من هزيمة عملاق السوق في سرعة المبيعات, انا اتحدث عن جهاز نينتيندو سويتش الذي اصبح اسرع جهاز مبيعا في الاسواق بعد ان تخطى جهاز بالايستيشن 4 بثلاث اضعاف.

و حسب احصائيات Media-Create قد تمكن جهاز نينتيندو سويتش من بيع اكثر من 3.4 مليون وحدة في الفترة ما بين 3 مارس و 31 ديسمبر بينما تمكن جهاز البلايستيشن 4 من بيع 920 الف وحدة في نفس الفترة في السوق اليابانية.


هذه الارقام لو قارناها فسنجد ان مبيعات جهاز نينتيندو سويتش هي 3 اضعاف مبيعات البلايستيشن 4 و لكن مازال امام السويتش مشوار طويل لكي يتمكن من كسر مبيعات البلايستيشن 4 الشاملة و التي تخطت حاجز 73 مليون نهاية الشهر الماضي.

مازالت الكثير من الالعاب التي ستصدر بشكل حصري على الجهازين خلال عام 2018 لم تصل بعد و لكن مع هذه العناوين التي تستعد سوني لاطلاقها خلال العام و كذلك نينتيندو فسوف نرى مجزة من المنافسة بين اقوى جهازي العاب منزلي لهذا العام, فهل انتم مستعدون لمشاهدة هذه المعركة الطاحنة ..!!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock