اعلان Bloodborne Remastered للبلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي مزيف، لكنه اثار تفاعل كبير..

هل تستجيب سوني لهذا الجمهور الكبير!

تغريدة مزيفة من حساب مزيف، يحدث جدل وتفاعل كبير حول لعبة Bloodborne Remastered الغير معلن عنها ابداً، حتى الان.

هذا الحساب المزيف الذي استخدمت فيه صورة واسم الاعلامي والمؤثر الشهير Nible الذي يتميز بدقة الاخبار التي يتناقلها كما تشاهدون بالاسفل، حيث ادعى ان اللعبة تحت التطوير من خلال استديو Nixxes Software بالتعاون مع الاستديو المخضرم Bluepoint Games الذي قدم لنا لعبة Demon’s Souls Remake.

اعلان

اما من حيث المواصفات التقنية فقد صنع الحساب المزيف تصور مثير للعاب محبي اللعبة؛ حيث ادعى انها ستدعم نظام عرض الشاشة الواسعة مع دقة عرض 4K حقيقي و 60 اطار/ث. ايضا سيكون هناك دعم لتقنيات العرض الجديدة مثل HDR وتتبع الاشعاع Ray Tracing.

استكمالنا لتحقيق احلام جمهور اللعبة، اشار الحساب المزيف الى ان Bloodborne Remastered ستصدر على بلايستيشن 5 في شهر اغسطس (8) من هذا العام 2022، بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في الربع الثاني من العام القادم 2023.

لنكون صريحين معكم، ففي البداية شعرنا بالفرحة والاندفاع بأننا سوف نستمتع بعودة اللعبة ولو بنسخة ريماستر وليس ريميك، ما جعل الامر مقنع للوهلة الاولى هو حجم التفاعل الذي تم مع التغريدة حتى من بعض المؤثرين المعروفين، والذي ساهم في انتشارها.

لكن قام فريق VGA4A بوضع بعض النقاط المثير للشك في التغريدة، الاول كان ربط التغريدة بموضوع نشر عبر مدونة بلايستيشن ومن خلال فحص هذا الموضوع اتضح انه اعلان لحزمة اللعبة تم نشره عام 2015.

ومن خلال متابعة الفحص وتتبع الحساب تبين انه تم انشاءه في وقت قريب حيث لا يوجد الكثير من المتابعين، على عكس حساب Nible الاصلي الذي يمتلك اكثر من 360 الف متابع كما تلاحظون هنا.

في كل الاحوال هذا الاعلان المزيف رغم انه مخادع الا انه كشف عن مدى تعطش جمهور اللعبة للحصول على نسخة محسنة لها سواء ريماستر او ريميك، وانعاش المطالبات بعودة اللعبة من جديد والتي استمر جمهور اللعبة بتوجيهها الى شركة سوني المالكة لحقوق العنوان طوال السنوات الماضية دون اي استجابة حتى الان.

ويبقى الامل موجود بعودة Bloodborne سواء بنسخة Remastered او Remake في يوم من الايام!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار