تجميع الصور التشويقية الغامضة للعبة فورتنايت معاً، والتي يعتقد انها للموسم 3..

بدأت شركة ايبيك بالتعاون مع بعض المؤثرين المختصين بلعبة فورتنايت – Fortnite بحملة تشويق لاعلان قادمة، وذلك من خلال ارسال صور متفرقة الى بعض هؤلاء المؤثرين على مدار الاسبوع الماضي.

في وقت سابق من الاسبوع الماضي حصل كل من المؤثر Ali-A و Hiper على صورتين، كجزء من صورة كبيرة سيتم تكوينها بشكل تدريجي. اليوم يحصل مؤثرين اخرين وهما Rafal Rafa Mistarz و Sharshock على صورتين اضافيتين لنفس الصورة التشويقية الغامضة، حيث قام المسرب @HYPEX بتجميعها في صورة واحدة لتعطينا النتيجة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

ما زالت الصورة ناقصة وربما تكون هناك من اثنين الى 4 قطع ما زالت مفقودة من الصورة الكاملة والتي نتوقع ان تصل الى المزيد من مؤثري لعبة فورتنايت – Fortnite خلال الايام القليلة القادمة لتكتمل الصورة الاساسية.

رغم ذلك فقد بدأ البعض بالفعل بوضع التوقعات والنظريات حول ما سيظهر في الصور وما يشير اليه. نحن من ناحيتنا نرى انه سيكون هناك “رجل الي” كبير حسب ما يظهر في اسفل الصورة التي تظهر اقدام الية كبيرة يمكن ان تكتمل لتظهر هذا الألي الغامض.

يتكهن بعض جمهور Fortnite أن الشكل الدائرية في الجزء العلوي الأيمن من الصورة من المفترض أن تكون قاعدة Starkiller Base من Star Wars: The Force Awakens.

على الرغم من أن Fortnite لديها بالفعل الكثير من محتوى Star Wars على مر السنين الماضية، إلا أن هناك العديد من الشائعات التي تدور حول عودة هذا التعاون من جديد في الموسم 3. وربما يكون Darth Vader جزء من Battle Pass القادم.

دونالد موستارد استخدم الكثير من التلميحات حول Star Wars في الآونة الأخيرة، ربما يكون من المنطقي ربط The Death Star مع Vader، لكن الدائرة الموجودة في المركز تبدو أشبه بالسلاح المستخدم من قبل First Order.

لا يمكن الجزم حتى الان بطبيعة المحتوى الذي يلمح له المطور للعبة فورتنايت – Fortnite لكن بالعادة استخدام مثل هذه الطريقة المثيرة للفضول في الغالب تكون لشيء يستحق الانتظار، حيث نتوقع ان تكشف ايبيك عن المحتوى الجديدة، خلال نهاية الاسبوع.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول المحتوى الذي يتم التلميح له وما اذا كان مرتبط بالموسم 3 بالفعل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار