شاهد البث المباشر لحدث Ubisoft Forward 2024 هنا..

موعدنا الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة

ساعات قليلة تفصلنا عن حدث Ubisoft Forward 2024 المنتظر، وهناك العديد من اللاعبين في المنطقة العربية ينتظرون البث المباشر. ونحن هنا من اجل وضع روابط البث والمواعيد حتى يتسنى لكم المشاهدة دون اي عناء.

موعد البث المباشر لحدث Ubisoft Forward 2024

سيبدأ البث المباشر في تمام الساعة 10:00 بالضبط مساءً بتوقيت مكة، ويمكنكم متابعة الانطباعات والتغطية الكاملة مع الزميل الإعلامي أحمد براوني عبر القناة الرسمية VGA4A.

من المتوقع أن يكشف الحدث عن مجموعة من المفاجآت والأخبار المثيرة لمحبي ألعاب Ubisoft، وسيتضمن الحدث عرضًا تقديميًا أوليًا مدته 30 دقيقة سيركز فيه على التحديثات القادمة للألعاب الحية، متبوعًا بعروض تفصيلية للألعاب القادمة.

أبرز الألعاب المتوقع رؤيتها في الحدث هي لعبة حرب النجوم القادمة Star Wars Outlaws، وهي لعبة مغامرات جديدة ستصدر بشكل رسمي في 30 أغسطس الجاري، أيضًا من المتوقع للغاية الكشف عن تفاصيل جديدة حول Assassin’s Creed Shadows، بما في ذلك طريقة اللعب والشخصيات والقصة.

يمكن أن نشهد الكشف عن محتوى جديد للعبة XDefiant بالإضافة الى أرقامها، وهي لعبة إطلاق نار جديدة صدرت قبل عدة أسابيع. انتشرت التكهنات حول ما إذا كانت Ubisoft ستكشف عن Assassin’s Creed Infinity أم لا. وتوقع البعض، مثل Greg Miller من Kinda Funny Gamecast، أن الشركة ستركز على الألعاب الفردية بدلاً من الكشف عن تفاصيل المشروع الطموح.

نحن بدورنا نتمنى ظهور لعبة الجاسوسية Splinter Cell الجديدة التي ستأتي على شكل ريميك، أو لعبة التصويب الجماعية Tom Clancy’s The Division، وأخيرًا لعبة أمير بلاد فارس التي ستأتي على شكل ريميك Prince of Persia Remake.

من المتوقع أن نشهد خلال الحدث بعض المفاجئات، سواء من جانب استعراض المزيد من الأخبار حول مشاريع Assassin’s Creed الجديدة أو ربما عناوين جديدة كليًا.

أنت متابعينا ما هي توقعاتكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button