لعبة Dragon’s Dogma 2 ستحتوي على وضع الدقة و 30 إطار في الثانية فقط!

تلقت لعبة Dragon’s Dogma 2 من Capcom انطباعات جديدة والعديد من اللقطات الجديدة من أسلوب اللعب، حيث عرضت تصميم القتال والعالم في اللعبة، ومع ذلك بعد نشر تغريدة حول تشغيل اللعبة بمعدل إطارات غير محدد، سألت Game Informer المخرج Hideaki Itsuno عن نفس الشيء.

أكد “إيتسونو” على تواجد فكرة معدل الإطارات غير المحدد، حيث أكد أن اللعبة تهدف إلى الوصول إلى ما يقرب من 30 إطارًا في الثانية أو أعلى، حيث هناك بعض الوظائف التي يمكنك تشغيلها وإيقاف تشغيلها، ولكن لا توجد مجموعات متعددة من الخيارات التي يمكنك تغييرها في اللعبة، ولكن نعم سيكون معدل الإطارات غير محدد لجميع وحدات التحكم.

عند طلب توضيح حول الأوضاع الرسومية المختلفة خلال مقابلته، قال المخرج أن هناك وضع واحد فقط، لذا سواء كنت تلعب على الحاسب الشخصي أو PS5 أو Xbox Series X/S، سيظل الأداء المتوقع تقريبًا عند 30 إطارًا في الثانية.

الجدير بالذكر، أعلنت شركة Capcom عن حدث رقمي جديد سيتم عبر بثين خلال الأسبوع المقبل، ويعتبر هو الحدث الأول من نوعه بهذا الشكل من كابكوم، سيكون البث الأول يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة 2 صباحًا، ويوم 12 مارس سنشهد البث الثاني خلال الساعة 2 صباحًا.

تعتبر لعبة الأكشن والغامرة Dragon’s Dogma 2 تكملة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي صدرت عام 2012، وتأتي من تطوير ونشر شركة Capcom، ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024 لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button