سوني تؤكد ان State of Play القادم هو جزء من Summer Game Fest، ماذا يعني ذلك؟!

حدث Summer Game Fest اصبح بمثابة البديل الجديد لمعرض E3!

قامت سوني قبل قليل باعادة التأكيد على موعد حدث State of Play المعلن عنه يوم الجمعة القادم، ولكن هذه المرة مع ظهور شعار حدث Summer Game Fest في اعلى الطرف الايسر لصورة الاعلان كما تشاهدون بالاسفل.

هذا الاعلان ربما يحمل دلالات واضحة عن ان حدث بلايستيشن المرتقب بعد ايام قليلة سيكون جزء من حدث مهرجان الصيف للالعاب الفيديو والذي سينطلق بعد اسبوع من حدث State of Play وبالتحديد يوم الخميس 9 يونيو 2022، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

لكن ماذا يعني هذا؟

قد لا يعني هذا الكثير، وربما تكون خطوة من سوني لتبرير تواجدها في حدث Summer Game Fest، لكن الشيء الذي سيكون مفاجأة للجميع هو ان يكون حدث State of Play بداية لحدث سيمتد خلال مهرجان الصيف حيث تقوم سوني باستعراض المزيد من عناوينها والاعلان عن عناوين جديدة ضمن فعاليات الحدث التي ستمتد لعدة ايام.

في كل الاحوال بعد يومان سنكون على موعد مع 30 دقيقة لاستعراض بعض عناوين بلايستيشن القادمة من الطرف الاول والثالث وايضا ولاول مرة ستستعرض سوني عدد من العناوين المعدة لاصدارها ضمن خطة اطلاق نظارات الواقع الافتراضي للجيل الجديد PSVR 2 الذي نتوقع ان يحصل على موعد اطلاق قريباً.

يذكر ان حدث Summer Game Fest قد اصبح الان بمثابة البديل الجديد لمعرض E3 الذي تم الغاءة بشكل كامل للسنة الثالثة على التوالي منذ الجائحة. لذلك نتوقع ان يكون هناك حضور قوي لشركات تطوير وانتاج العاب الفيديو ابرزها شركتي سوني ومايكروسوفت واخرين.

حتى ذلك الحين سنكون بعد يومان وبالتحديد الساعة 1:00 من فجر ليلة الخميس – الجمعة على موعد مع حدث بلايستيشن الذي سيمتد لـ 30 دقيقة.

حتى ذلك الموعد شاركونا توقعاتكم حول تعاون سوني مع Summer Game Fest وما يمكن ان يقدم لنا من مفاجأت.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار