خوادم Ark: Survival Evolved ستغلق أبوابها في شهر أغسطس المقبل

الاستوديو يستعد لإطلاق نسخة Ascended

أصدر استوديو Wildcard بعض الإعلانات الهامة حول لعبة Ark، حيث علمنا بالأمس أنه تم تأجيل Ark 2 إلى نهاية العام المقبل، بعد أن كان من المفترض طرحها في وقت ما من هذا العام، ولكن مع تطلع اللاعبين إلى نسخة الجيل الجديد من Ark: Survival Evolved، فربما عليهم الإنتقال إلى هذه النسخة حتى يتمكنوا من إكمال لعبتهم بسلاسة.

لعبة Ark: Survival Ascended هي نسخة معدلة عن النسخة الموجودة حاليًا وتأتي مع ميزات جديدة والكثير من التحسينات، وقد تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine الحديد، لذلك أعلن Studio Wildcard أنه سيغلق خوادم Ark: Survival Evolved في شهر أغسطس، وسيتم استبدال اللعبة بـ Ark: Survival Ascended.

ستتضمن نسخة Ark: Survival Ascended اللعبة الأصلية بالإضافة الى جميع الخرائط والإضافات التي تم إصدارها سابقاً على شكل حزم أو نسخة منفصلة تباع بسعر 40 دولار، وستصدر بحلول في نهاية شهر أغسطس 2023 على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

اللعبة تعتبر سبب رئيسي في تأجيل إطلاق Ark 2 التي كانت تستهدف هذا العام. تم تطوير الجزء الجديد على محرك Unreal Engine 5 لما به من ميزات وخصائص تكنولوجية متقدمة جدًا. هناك أيضًا بعض الصفقات الرائعة لعدم تفويت أي عنوان من السلسلة.

إذا كنت تلعب على الحاسب الشخصي أو أجهزة اكس بوكس سيرز، فسوف تتمكن من الحصول على اللعبة من خلال حزمة Ark: Respawned Bundle وهي تضم كل من Ark: Survival Ascended و Ark 2 وسيبلغ سعرها 50 دولار. ولكن على منصة PS5 يمكنك شراء Ark: Survival Ascended فقط كلعبة مستقلة بحوالي 40 دولار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button