“ماستر شيف” في مواجهة “كريتوس” في لعبة God Of War بفضل احد المودات..

يحلم مجتمع اللاعبين احيانا باجتماع شخصيات من العاب مختلفة داخل لعبة واحدة كمثال على ذلك استطاع احدهم جمع كريتوس وماستر شيف في مواجهة داخل لعبة God Of War، فلمن الغلبة..؟

احد اللاعبين وباستخدام احد المودات داخل لعبة God Of War استطاع استبدال شخصية “بالدور” بشخصية “ماستر شيف” من سلسلة العاب Halo وحقق احلام الكثير بجعل هذين الشخصيتين يتواجهان في لعبة واحدة.

بالطبع المواجهة ليست عادلة، لان اللاعب جعل شخصية ماستر شيف في مكان شخصية بالدور وهو يتعرض للضرب المبرح من كريتوس عند بداية اللعبة كما سنشاهد ادناه، ولكن من الرائع حقا رؤية الماضي والمستقبل يتصارعان في هكذا عنوان، تخيل فقط لو حدث فعلا واجتمعت هذه الشخصيات في لعبة واحدة..!

اللاعب وصانع المحتوى ماركوس يملك خبرة كبيرة في ابتكار المودات واستبدال الشخصيات، فلذات المشهد استطاع استبدال شخصية كريتوس بشخصية ليون من لعبة Resident Evil 4 وشخصية بالدور بشخصية اشلي من ذات اللعبة وجعل الشخصيتين تتواجهان داخل المشهد كما ولو انه حقيقي مئة بالمئة.

مثل هذه المواضيع نقوم بوضعها للاعب والمتابع في الموقع بدواعي المرح والترفيه فقط ولا نقصد بها التحيز لأي لعبة او شخصية او حتى شركة، ولكن ما هو رأيكم بالفيديو والمود المبتكر اعلاه..؟

يذكر ان الجزء الثاني God Of War Ragnarok من المفترض له ان يصدر خلال هذا العام بدون اي موعد معين للاطلاق بينما سلسلة Halo استقبلت في مطلع هذا العام احدث جزء لها باسم Infinite.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار