الكشف عن أسلوب لعب Sonic Frontiers من خلال مقطع دعائي جديد

تعود أخبار مغامرة القنفد الأزرق الشهير سونيك الى الواجهة مرةً أخرى، وهذه المرة ليست أخبار حول فيلمها الشهير، بل حول اللعبة التي يترقبها العديد من عشاق كلاسيكيات شركة سيجا بعنوان جديد يحمل اسم Sonic Frontiers التي كان من المفترض لها ان تصدر بالتزامن مع صدور الفيلم.

اللعبة يعمل على تطويرها  فريق من الموهوبين داخل Sonic Team Japan، محاولاً إنشاء أسلوب جديد تماماً لشخصية سونيك تم استلهامه بشكل كبير من شخصية Sonic the Hedgehog، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف الطبيعية الخصبة والشاسعة واستغلال سرعة وقدرات Sonic المميزة في تجاوز والانعطافات والدوران.

وقبل قليل، تم الكشف عن مقطع فيديو دعائي جديد وقصير نسبيًا، يوضح من خلاله طريقة اللعب التي كان ينتظرها العديد من عشاق الشخصية المشهورة، وكما سوف تشاهدون، تظهر اللقطات عالم كبير وضخم عبارة عن جزر Starfall، والذي تحدث عنها المطور في أكثر من مناسبة، وتظهر كذلك بأنها ستكون العنوان الأكثر طموحًا بين عناوين Sonic الماضية.

كان من المفترض في الأصل صدور اللعبة بحلول نهاية عام 2021 وذلك بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس Sonic، ولكن تم تأجيل إطلاق اللعبة إلى موسم العطلات التالي لأسباب تتعلق بضمان الجودة.

ولذلك سيتم إطلاق لعبة Sonic Frontiers خلال موسم عطلات هذا عام 2022، على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS5 و PS4 و Switch والكمبيوتر الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button