لعبة Genshin Impact تحصل على النسخة الأخيرة من Hidden Dreams in the Depths

لا تزال لعبة Genshin Impact تحصل على التحديثات والدعم وتتمتع بقاعدتها الشعبية الكبيرة، حيث وصل عدد مرات التحميل للعبة أكثر من 85 مرة حتى بداية هذا العام.

Genshin Impact ستحصل على نسخة 2.7 من Hidden Dreams in the Depths، حيث ستنضم إلى طاقم مثير يتألف من Yanfei و Itto، بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين هما Yelan و Kuki Shinobu، لاكتشاف المزيد عن تاريخ وأسرار Liyue.

اعلان

يبدو أن The Chasm لا يخفي فقط أدلة عن Khaenri’ah والتوأم Traveller، ولكن أيضًا تاريخ وأسرار Liyue، بما في ذلك كيف حارب الناس الوحوش قبل 500 عام. لفترة طويلة، كانت Yelan تراقب The Chasm، في محاولة لمعرفة ما حدث في ذلك الوقت، والذي قد يكون وثيق الصلة بأصلها. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الـ yakshas تشترك في علاقة عميقة مع ما حدث في الماضي.

في الحدث الجديد Perilous Trail، ستبدأ فصلًا جديدًا لـ Archon Quest Interlude Chapter يضم مجموعة متنوعة من الشخصيات داخل The Chasm. في حين تقطعت السبل بـ Yelan و Yanfei وItto وShinobu في الأعماق.

مع تقدم أحداث القصة، سيتم فتح تحدٍ قتالي جديد “Realms of Guile and War” جنبًا إلى جنب مع حدث Perilous Trail، مما يضع مهاراتك القتالية واستراتيجية بناء المجموعة في الاختبار، وستواجه عدة جولات من القتال في أربعة نطاقات مختلفة، ولكل نطاق قاعدة خاصة به لإعادة ترتيب مجموعتك بعد كل جولة قتالية.

إلى جانب ذلك، فإن حسيني (Hosseini) الباحث من Sumeru سيطلب المساعدة مرة أخرى لتسوية أزمة أخرى تنبثق فيها مادة داكنة شبيهة بالطين من الأعماق. في “A Muddy Bizarre Adventure”، تحتاج إلى استخدام الـ Lumenstone Adjuvant و الـ Pursina’s Spike الذي وضعه الباحث لإزالة الوحل، وصد الوحوش، وإكمال أهداف التحدي المختلفة مثل مرافقة منطاد الهواء الساخن إلى وجهته أو هزيمة بعض الوحوش في وقت محدود.

بعد ظهور Yelan و Kuki Shinobu لأول مرة في The Chasm، ستتاح لك أيضًا فرصة تجنيدهم خلال النسخة 2.7. بينما يتمتع كل من Yelan وShinobu بخلفيات وقصص مميزة جدًا، إلا أنهما شخصيتان تتمتعان بقدرات عالية وموثوق بهما من أصدقائهما وحلفائهما.

Yelan المالكة الغامض لـ Liyue’s Yanshang Teahouse ما تزال تلعب بالخيوط وراء الأحداث، وتختفي قبل أن يلحظها أحد. لذلك، فهي أيضًا ضابطة استخبارات خاصة ممتازة، تساعد Ningguang في حماية Liyue. تستمتع Yelan بالحياة على حافة الخطر، وقد أخذتها أنشطتها عبر الأمم الأخرى في Teyvat، وحتى إلى الهاوية Abyss.

في القتال، تفضل شخصية Yelan الجديدة القابلة للعب من فئة 5 نجوم، القوس، وهي قادرة على أن تكون ذات نوعية ضرر Hydro DPS الذي يجمع بين الهجمات السريعة والحركة الرشيقة. بعد فترة قصيرة من القتال، ستدخل Yelan في حالة “Breakthrough”، والتي ستؤدي إلى تقليل وقت الشحن التالي Charged Aimed Shot الخاص بها.

بينما تقوم Yelan بحماية Liyue من المؤامرات والتهديدات، تنشغل Kuki Shinobu في إنقاذ الزعيم وزملائه أعضاء Arataki Gang من مواقف مختلفة مزعجة وخطيرة. سلكت Shinobu، المولودة في عائلة مكونة من عذارى الأضرحة المقدسة، مسارًا مختلفًا تمامًا. لقد تعلمت مجموعة متنوعة من الحرف والمهارات وحصلت على العديد من الشهادات المهنية لدرجة أن بطاقة عملها لا يمكنها حتى سردها جميعًا.

كشخصية تستخدم السيف الكهربائي من فئة 4 نجوم في القتال، يمكن أن تكون Kuki Shinobu بمثابة دعم قوي لشفاء زملائها في الفريق وإلحاق الضرر المستمر من خارج ساحة المعركة. المهارة الأساسية Sanctifying Ring الخاصة بـ Shinobu ستضحي بجزء معين من نقاط الصحة الخاص بها وتخلق حلقة تطهر Grass Ring of Sanctification التي ستشفي الشخصيات الصديقة داخلها وتسبب ضررًا كهربائيًا (Electro DMG) مستمرًا للخصوم المحيطين.

سيتم تعزيز شفاء Shinobu وضررها بناءً على إتقانها لحالة Elemental Mastery، ويمكن زيادة مكافأة الشفاء الخاصة بها إذا انخفضت نقاط الصحة HP إلى مستوى معين. مع قوة الدفق الأساسي “Gyoei Narukami Kariyama Rite”، تخلق Shinobu مجالًا خاصًا في المقدمة يلحق ضررًا كهربائيًا مستمرًا بالخصوم داخله.

سيكون حدث Yelan’s Event في لعبة Genshin Impact متاحًا في بداية النسخة 2.7 بالتزامن مع إعادة تشغيل Xiao، وسينضم Arataki Itto وKuki Shinobu في مرحلة لاحقة من التحديث، الذي يشمل كذلك عصابة Arataki Gang.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار