اليكم نظره جديدة على لعبة البقاء Chernobylite تركز على القصة..

لعبة Chernobylite هي من ألعاب البقاء التي أثارت اهتمامنا مِنذُ ما صدرت كوصول مسبق على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. النسخة الكاملة من اللعبة قادمة الشهر المقبل للحاسب والأجهزة المنزلية ولزيادة الحماس، قام فريق التطوير بنشر عرض جديد يركز على القصة يمكنكم مشاهدته أعلاه.

وفقاً للمطورين، ستلعب أنت كـ “إيجور”، موظّف سابق في محطة تشيرنوبل النووية. “أيجور” عاد إلى منطقة الانفجار للتحقيق في سبب اختفاء خطيبته الغامض. سيتعين عليك اتخاذ قرارات صعبة قد تؤثر على مصيرك النهائي وعلى الماضي أيضاً في هذه المنطقة، فهل ستتخذ القرارات الصحيحة التي ستقودك إلى تاتينا؟

لعبة البقاء والرعب هي من منظور الشخص الأول في تاريخ بديل لمحطة الطاقة النووية تشيرنوبل التي انفجرت في منتصف الثمانينات. تمزج اللعبة بين الإستكشاف الحر لعالمها المقلق ونظام القتال الصعب وتقدم قصة غير خطيّة بالإضافة لإمكانية صنع أشياء من الموارد التي تعثر عليها. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير قام بعمل فحص ثلاثي الأبعاد للمنطقة والمباني الموجودة لتقديم تجربة أكثر واقعية.

ستصدر لعبة Chernobylite في يوم غير محدد بالشهر القادم بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان وستأتي في وقتٍ لاحق من العام إلى بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

محبي لعبة Stalker 2 ستعجبهم هذه اللعبة بدون شك وأنا حقاً أتطلع لتجربتها وكانت من الألعاب التي أثارات اهتمامي مِنذُ إعلانها الأول على ستيم. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار