لعبة اكس بوكس Fable 4 تواجه صعوبات في عملية التطوير بسبب المحرك..

محرك ForzaTech غير مجهز بتقنيات العاب الار بي جي الواسعة النطاق!

يبدو أنه تم “تقليص” حجم الطموحات التي كان يضعها مطوري لعبة Fable 4 الجديدة والقادمة بعد أن واجهت صعوبة في محاولة تحقيق أهدافها المحددة في الأصل.

خلال أحدث حلقات بودكاست XNC Podcast التي صدرت في وقت سابق اليوم، صرح المضيف المشارك Gaz Lehri أنه سمع من مصدر موثوق نقلاً عن المطور Playground Games انه تم تقليل مستوى الاهداف التي تم وضعها للعبة Fable 4، والسبب في ذلك هو محرك اللعبة المحدود القدرات.

يتم تطوير لعبة Fable الجديدة باستخدام محرك ForzaTech الذي تم استخدامه في بناء العوالم المفتوحة لسلسلة لعبة السيارات الشهيرة Forza. حيث تم التأكيد بان محاولة بناء عالم مفتوح للعبة Fable كان مسألة مختلفة تمامًا.

حسب المصدر، استديو Playground Games وجدت صعوبة في بناء عالم مفتوح فعال يتناسب مع لعبة Fable من خلال محرك ForzaTech بحيث يدعم آليات اللعب الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، أدى الافتقار إلى آليات العالم المفتوح الفعلية خارج ألعاب Forza إلى جعل التطوير مرهقًا للغاية بالنسبة للمطور. وقال Lehri:

كان لابد من تقليص حجم اللعبة لأن الفريق واجه مشكلة في المحرك. لقد حاولوا بناء اللعبة على ForzaTech [لكن] بناء آليات اللعب كانت مرهقة وشاقة بالنسبة إليهم. حيث لم يتمكنوا من زرعها في المحرك.

Gaz Lehri

الحديث عن وجود مشاكل في تطوير لعبة Fable ليست جديدة. حيث قال احد مصممي القتال في اللعبة نفس الشيء منذ شهرين، حيث تم الاستعانة به لأن المطورين في استديو Playground Games لديهم خبرة قليلة في تصميم نظام قتالي للعبة عالم مفتوح بهذا النطاق الواسع والمملوء بالتفاصيل.

تم الإعلان عن Fable 4 أو مهما سيكون اسم الجزء الجديد، لاول مرة في يوليو 2020 لأجهزة Xbox Series X | S و PC. ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة غير ان الكثير من التقارير اشارت الى ان اللعبة قد لا ترى النور في اي وقت قريب بسبب مشاكل غير معروفة تواجه عملية التطوير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button